أخبار عاجلة

اخبار السعودية اليوم - 120 ألف زائر لمهرجان سلام بعد مرور شهر على انطلاقته بالمدينة

يشهد مهرجان سلام الترفيهي والذي أطلقه مجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة ويستمر لنهاية الشهر الجاري ارتيادا كثيفا من الزوار بعد مرور شهر على انطلاقته بطريق السلام.

وذكر م. وافي القحطاني الرئيس التنفيذي للمهرجان بأن عدد الحضور الجماهيري للمهرجان منذ انطلاقته تجاوز 120 ألف زائر، مثنيا في سياق حديثه على التزام الزوار بالأنظمة التي وضعها المنظمون لضبط الازدحام خاصة في أيام إجازة نهاية الأسبوع والتي تشهد توافد أكثر من 50% من اجمالي الحضور ، لافتا إلى أن المهرجان وفر المساحة الكافية لاستيعاب الحضور الجماهيري حيث تم العمل على تهيئة الموقع بمساحة تزيد عن 22 ألف متر مربع, خصصت بها مسرحان للكبار والأطفال تم تجهيزهما وفق أبرز التقنيات المسرحية عالميا وحديقة للحيوانات تضم أكثر من 20 فصيلة متنوعة من الحيوانات الأليفة والمفترسة ومعرض متخصص للمنتجات الاستهلاكية فضلا عن إقامة منطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومطاعم مختلفة تناسب كافة الأذواق وأجهزة صرافات بنكية آلية.

وأشار إلى سعي اللجنة المنظمة لتنويع الفقرات المقدمة للزوار من خلال فرق ترفيهية متخصصة ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من الفرق الإنشادية والشعرية التي استحوذت على اهتمام الجمهور وزوار المهرجان.

image 0

image 0

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء