أخبار عاجلة
مقتل 12 يمنيا في هجوم انتحاري باليمن -
ارتفاع عدد الإسلاميين المعتقلين في ألمانيا -

شاهد.. عمليات طمر 80 ألف كرتونة دجاج فاسد قبل توزيعها في #القصيم

  ......       

المواطن – القصيم

أتلفت أمانة منطقة القصيم محتويات 25 شاحنة محملة بالدجاج الفاسد غير الصالح للاستهلاك الأدمي والتي تم ضبطها مؤخرًا.

وقالت أمانة القصيم إن عملية الإتلاف تمت بمشاركة الإمارة والشرطة والزراعة والصحة والتجارة. وتم التحفظ على الشاحنات لحين استكمال التحقيق من الجهات الأمنية.

وكانت الأمانة أعلنت في وقت سابق أن عمليات وطوارئ أمانة منطقة القصيم تمكنت من التحفظ على محتويات (25 شاحنة برادة) تنقل لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي (منتهية الصلاحية) قبل انطلاقها للتوزيع داخل وخارج المنطقة، وضمت كل واحدة من هذه الشاحنات ما يقارب 3200 كرتون دجاج، كما تمكنت دوريات الأمانة التي باشرت الواقعة من الوصول إلى نقطة التوزيع الرئيسية في أطراف مدينة بريدة، واعتراض كميات انطلقت للتوزيع في مناطق أخرى بالتنسيق مع الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة.
وأوضح مدير العمليات والطوارئ بأمانة القصيم، أحمد الخريف، أنه تم الوصول إلى كميات كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي (منتهية الصلاحية) بعد أن باشرت دوريات الطوارئ بالأمانة بلاغًا حول ذلك حيث تحفظت على (11 شاحنة)، وتمّ الوصول إلى موقع التغذية والتعرّف على الكميات التي تم توزيعها قبل التمكن من الموقع، حيث تم اعتراض (14 شاحنة) أخرى صباح اليوم التالي، بالتنسيق مع الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة، حيث كانت في طريقها للتوزيع في مناطق أخرى، وتم اعتراض بقية الكميات، مشيرًا إلى أنه تمّ اتخاذ الإجراءات النظامية بحق جميع الأطراف المخالفة والتعامل مع المضبوطات.

شاهد .. عمليات اتلاف 25 شاحنة دجاج فاسد قبل توزيعها في القصيم

IMG_6404

شاهد .. عمليات اتلاف 25 شاحنة دجاج فاسد قبل توزيعها في القصيم

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء