أخبار عاجلة
اللقطات الأولى من موقع «انفجار الهرم» (فيديو) -

عادل عزت المرشح الأقوى لرئاسة الاتحاد.. في سطور

عادل عزت المرشح الأقوى لرئاسة الاتحاد.. في سطور
عادل عزت المرشح الأقوى لرئاسة الاتحاد.. في سطور

  ......       

المواطن – الرياض

قبلت لجنة انتخابات اتحاد كرة القدم ملف عادل عزت للمنافسة على منصب رئيس اتحاد الكرة، ولكن من هو عادل عزت الذي نجح في الوصول لقائمة ترشيحات تولي منصب رئيس الاتحاد؟

يمتلك الدكتور عادل عزت خبرة كبيرة على صعيد الاقتصاد والمال والاستثمار، وذلك من خلال تجربته الثرية في مجالات الإدارة والتسويق.

واكتسب عزت خبرة لأكثر من 20 عامًا في مجال إدارة الأعمال والتسويق داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى توليه منصب المدير العام التنفيذي لدوري عبداللطيف جميل.

كما تمكن عادل عزت من الحصول على عدة شهادات أبرزها دكتوراه في مجال التسويق من جامعة باريس، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى بكالوريوس الهندسة الكهربائية من جامعة الملك عبدالعزيز.

وتقدم عزت باستقالته من منصب الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الورق بداية الأسبوع الحالي، تمهيدًا لترشحه لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن أشهر تعليقات عادل عزت حول ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة قوله: “أستند إلى جدار قوي من الإنجازات في المجال الرياضي، كما أحمل أجندة عامرة بالأفكار والاقتراحات كفيلة أن تعيد الكرة في المملكة إلى وضعها الطبيعي وهو ما سيعيد البسمة إلى جماهير المملكة”.

ولفت عادل عزت إلى أن محور برنامجه الذي يحمله خلال الانتخابات ومستقبلاً هو تحويل الكرة في المملكة إلى لعبة الأجيال المستقبلية عبر خطة تنفيذية خلال عام كامل، لرفع الاتحاد السعودي وإعادة المنتخبات إلى عهدها السابق ضمن 30 مبادرة.

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء