أخبار عاجلة
طبيب هندي يناشد خارجية بلاده إنقاذ مريضة مصرية -
«الطب الشرعي» يكشف السبب وراء وفاة مجدي مكين -
مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة -

بالصور .. ندوات ولقاءات في افتتاح ملتقى ألمع الثالث

  ......       

المواطن- حسان الصالحي – رجال ألمع

افتتح وكيل محافظ رجال ألمع مفرح بن زايد البناوي، وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير حسين حمد المري، ومدير مركز التنمية الإجتماعية بالمحافظة عبد الرحمن آل رمان، وكذلك مدير التعليم إبراهيم بن يحي كدوان، مساء أمس فعاليات ملتقى ألمع الثالث بمقر مسرح إدارة التعليم، الذي تنظمه لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية ويستمر لمدة خمسة أيام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية حسين أحمد الزيداني كلمة أوضح فيها أن من أهداف اللجنة تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات، ومنها: الندوات واللقاءات والدورات التدريبية بعدد من المجالات، مشيرًا إلى أن اللجنة حرصت هذا العام على إقامة أنشطة ذات قيمة عالية من جميع الجهات ومنها هذا الملتقى .

عقب ذلك قُدم  عرضًا مرئيًا عن أعمال اللجنة التي تم تفعيلها خلال الأعوام الماضية، ثم دشّن ”البناوي“مشروع “تمكين ” والذي يهدف إلى دعم الأسر المنتجة من خلال إطلاق مشاريعهم بقروض ميسرة دون فوائد.

ثم ألقى الشاعر الشعبي وضيف الملتقى محمد عطيف المعروف بالنابوش، عددًا من القصائد التي نالت استحسان الحضور.
وفي ختام الحفل كرم وكيل المحافظ مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية وعدد من الإدارات الحكومية وبعض المؤسسات الإعلامية، ولجنة التنمية الاجتماعية بحي السامر.

IMG_0513 IMG_0514 IMG_0518 IMG_0519 IMG_0520 IMG_0522 IMG_0523 IMG_0524

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإيقافات تهدد الاتحاد أمام الفيصلي بـ #دوري_جميل
التالى 5331 مخالف ومتسول بقبضة شرطة #جازان خلال شهرين