أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

اخبار السعودية اليوم - تنومة: جموع من المواطنين تودع الشهيد الشهري

ودعت جموع غفيرة من أبناء محافظة تنومة وما جاورها شهيد الواجب علي الشهري يتقدمهم محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني وذلك بعد صلاة الجمعة اليوم في جامع موسي العليان بترج شرق محافظة تنومة.

وكان الشهيد علي الشهري قد استشهد يوم الخميس اثر مداهمة وكر لترويج المسكرات لمخالفي الإقامة في قرى بللحمر شمال مدينة أبها.

وإلى جانب المحافظ الهزاني شارك في تشييع الفقيد نائب مدير شرطة عسير العميد عبدالله بن سعيد بن ظفران ورئيس مركز بيحان وعدد من قادات شرطة منطقة عسير ومراكز بللحمر وبللسمر والنماص وجموع غفيرة من المواطنين، فيما وورى جثمانه في مسقط رأسه في قرى وادي ترج بمحافظة تنومة في قرية الدوارة.

وخلال تشييع الفقيد الشهري أكد محافظ تنومة الهزاني أن الفقيد يعد فقيداً للوطن، حيث استشهد في ميدان الشرف مدافعًا عن دينه ووطنه ومنفذًا لتوجيهات ولاة الأمر ، وهذا دين رجال الأمن ولله الحمد ، وهم صمام أمان , نفتخر بهم جمعيًا ونحن جميعا ملتفين حول قيادتنا مدافعين ومناضلين , وأشار الهزاني أن إلى أن أهل الشهيد متماسكين ومعتزين بابنهم ولهم الفخر ولهم العز بأن ابنهم مات في ميدان الشرف , مضيفا أننا في هذه الأرض المباركة ملتفين حول قيادتنا وعلمائنا ، ومستشعرين بأن هذا الوطن مستهدف فيجب أن يكون كل الشباب على درجة من اليقظة والحرص على هذا الوطن.

يذكران الشهيد علي الشهري متزوج ولديه طفل وطفلة وزوجته حامل ويبلغ عمر الطفل أربع سنوات ويعتبر الشهيد الابن الوحيد لوالديه.

image 0

مسؤولين ومواطنين يصلون على الشهيد الشهري

image 0

محافظ تنومة الهزاني ومسؤولين يؤدون واجب العزاء

image 0

والد الفقيد وأقاربه يستقبلون العزاء

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء