أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
لن تتخيل ما الذي يخفف آلام الأطراف المبتورة! -

اخبار السعودية اليوم - مدني الرياض ينقذ عاملاً إثر انهيار جزئي داخل ثلاجة

نجحت فرق الدفاع المدني في منطقة الرياض، وبعد جهود متواصلة استمرت لثلاثة أيام متتالية في إنقاذ مقيم آسيوي، احتجز أسفل أرفف ومواد غذائية في حادثة انهيار جزئي داخل "ثلاجة" شاسعة المساحة في مستودع تابع لشركة للمواد الغذائية.

الحادثة التي تخللتها ظروفاً صعبة تمثلت في اتساع مساحة موقع الانهيار حيث تتكون الثلاجة من دورين وتزيد مساحتها على 35 ألف متر مربع، إضافة للانخفاض الشديد لدرجة الحرارة والذي يصل إلى ٢٥ درجة تحت الصفر.

الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطق الرياض الرائد الحمادي أوضح بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الحادثة مساء يوم الثلاثاء ١٥ صفر الجاري، وعلى الفور باشرت الفرق الموقع وتبين أن الحادث عبارة عن انهيار جزئي في مجموعة أرفف ثلاجة داخل مستودع تابع لإحدى الشركات، مكونة من دورين تبلغ مساحتها حوالي 35 ألف متر مربع.

وأوضح الحمادي أن فرق الدفاع المدني باشرت أعمال الإنقاذ في الموقع الذي حدث فيه الانهيار والذي يحتوي على أرفف الثلاجات التي يبلغ ارتفاعها ١٢ مترا وعرضها ١٠٠ متر مربع وتحتوي على مواد غذائية.

وقال:" تم على الفور عمل حصر للعمالة المتواجدة بالموقع وتبين فقدان اثنين من العمالة، وأسفرت عمليات البحث والإنقاذ عن استخراج جثة أحد المفقودين والذين تبينت وفاته بسبب سقوط الأرفف عليه".

وأضاف: "استمرت عمليات البحث والإنقاذ داخل الموقع حتى تمكنت فرق الإنقاذ من العثور على العامل الآخر فجر الْيَوْمَ الجمعة أسفل الأرفف حيث وجد على قيد الحياة وتم نقله للمستشفى وحالته مستقرة ولله الحمد". الحمادي أكد بان التحقيقات جارية لتحديد مسببات الحادث.

image 0

image 1

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء