أخبار عاجلة
الهلالي: الانتهاء من تدريب 10 آلاف معلم -
«ميناء سفاجا»: مغادرة 1002 راكب وتداول 356 شاحنة -
أب يقتل طفلته بسبب بكائها في الشرقية -
ضبط مركبة مطلوبة يؤدي لكشف مصنع خمور بجازان -
توقف السير في كوبري أكتوبر القادم من مصر الجديدة -

#موبايلي تضيف موقع آيـزون الإلكتروني كشريك نقاطي

#موبايلي تضيف موقع آيـزون الإلكتروني كشريك نقاطي
#موبايلي تضيف موقع آيـزون الإلكتروني كشريك نقاطي

  ......       

المواطن – الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” إضافة موقع آيزون الإلكتروني لقائمة شركاء برنامج (نقاطي)، لتضيف بذلك تنوعًا مهمًا وفريداً لشركاء البرنامج الذي يقدم أفضل قيمة مضافة لمشتركيه.

وستمثل إضافة التسوق الإلكتروني في آيزون خياراً جديداً في برنامج (نقاطي)، حيث يعتبر أول شريك لبرنامج نقاطي يمكّن المشتركين من التسوق إلكترونياً وكسب أو استبدال النقاط، هذا وتجمع موبايلي وآيزون شراكة في برنامج نقاطي منذ مطلع العام الماضي.

وتعتبر آيزون من أكبر متاجر التجزئة المعتمدة من شركة أبل في المملكة، حيث تمتلك تشكيلة واسعة من منتجات آبل لجميع الاحتياجات، كما تملك 8 فروع حول المملكة في المدن الرئيسية الرياض وجدة والخبر، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط (هنا).

وستعمل هذه الشراكة وفقًا للحلة الجديدة لبرنامج نقاطي والتي تتيح للمشتركين جمع واستبدال النقاط لدى الشركاء، حيث سيحصل المشتركون على نقطة واحدة في حساب نقاطي مقابل كل 10 ريال ينفقونه عند تسوقهم من المتجر الإلكتروني الخاص بآيـزون، بينما يمكن للمشتركين استبدال نقاطهم عن طريق الموقع (إذا كان لديهم 4000 نقطة أو أكثر).

وتقدم “موبايلي” اليوم لمشتركيها من خلال برنامج “نقاطي” مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، حيث تنقسم مكافآت برنامج “نقاطي” إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات “موبايلي”، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني خصومات نقدية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج “نقاطي” المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي “موبايلي” في المملكة وخارجها.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العدل: هذا عدد حالات الطلاق لأول 45 يوماً من العام الجاري
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء