أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -

اخبار السعودية اليوم - «هاتريك» رونالدو يقود الريال لقهر أتلتيكو والتحليق في الصدارة

استعاد المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ذاكرة التهديف وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز رائع وتاريخي 3 / صفر على مضيفه وجاره أتلتيكو اليوم السبت في "ديربي" العاصمة الأسبانية مدريد ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وضرب الريال أكثر من عصفور بهاتريك رونالدو حيث أوقف الفريق المسيرة الرائعة لأتلتيكو في المواجهات بين الفريقين بالدوري الأسباني خلال السنوات الأخيرة وحقق اليوم الفوز الأول له في آخر سبع مباريات جمعت بينهما بالدوري الأسباني حيث شهدت المباريات الست الماضية أربعة انتصارات لأتلتيكو مقابل تعادلين.

وثأر الريال لهزيمته على ملعبه باستاد "سانتياجو برنابيو" أمام أتلتيكو في الدور الثاني من مباريات المسابقة بالموسم الماضي كما عزز الريال صدارته للدوري الأسباني هذا الموسم رافعا رصيده إلى 30 نقطة بفارق أربع نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة حامل اللقب والذي سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقة في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة، وتجمد رصيد أتلتيكو عند 21 نقطة في المركز الخامس ليبتعد خطوة كبيرة عن دائرة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

كما وجه الريال صدمة قوية لجاره أتلتيكو في آخر مباراة ديربي بين الفريقين على استاد "فيسنتي كالديرون" حيث ينتقل أتلتيكو بعد هذا للإستاد الأولمبي (لا بيينتا) في العاصمة مدريد.

وسجل رونالدو الأهداف الثلاثة للفريق في مباراة اليوم وذلك في الدقائق 23 و71 من ضربة جزاء و77 ليستعيد ذاكرة الأهداف التي غابت عنه هذا الشهر مع فريق الريال، ورفع رونالدو رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري الأسباني هذا الموسم ليعادل رصيد كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز مهاجمي برشلونة في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

image 0

image 0

image 1

image 2

image 3

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - أمير مكة يرأس وفد المملكة في مؤتمر"الحفاظ على التراث الثقافي المهدد بالخطر" بأبو ظبي
التالى “بيسمارك ” يسجل الهدف الأول للقادسية أمام الرائد بـ #دوري_جميل