أخبار عاجلة

بالصور.. حرس الحدود يحصد المراكز الرابع والخامس والثامن برالي جدة

  ......       

المواطن – جدة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية انطلاق فعاليات رالي ٢٠١٦ في دورته الثالثة والذي استمر لمدة يومين في أبحر الشمالية ولمسافة ٣٤٨ كيلومتراً بمشاركة نخبة من أبطال العالم والعرب والخليج.

رالي جدة (19)

وبلغ عدد المتسابقين ٣٦متسابقاً حصل خلالها الفريق على مراكز متقدمة (الرابع. والخامس. والثامن ) على فئة t2 والمركز الخامس على المستوى العام على جميع الفئات المشاركة. هذا وقد تمت دعوة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والعديد من المتسابقين والحضور بتدوين كلمات معبرة على لوحة أبطال وشهداء حرس الحدود الموجودة بمقر الرالي.

رالي جدة (4)
وفي نهاية الحفل تم توزيع العديد من المنشورات والمطويات التوعوية والهدايا على الحضور .
الجدير بالذكر أن ما تحقق لفريق رالي حرس الحدود من نتائج كان نظير ما يلقاه من دعم وتوجيه مباشر من قبل معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي وإدارة ومتابعة مدير إدارة الشؤون الرياضية بحرس الحدود العميد الركن بدر الدوسري.

رالي جدة (1)رالي جدة (2)رالي جدة (3)  رالي جدة (5)رالي جدة (6)رالي جدة (7)رالي جدة (8)رالي جدة (9)رالي جدة (10)رالي جدة (11)رالي جدة (12)رالي جدة (13)رالي جدة (14)رالي جدة (15)رالي جدة (16)رالي جدة (17)   رالي جدة (20)

">

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء