أخبار عاجلة
حازم الشناوي يرحل بـ"الكاميرا من الملعب " -

#عاجل .. شرطة الجوف : الطفلة التي هاجمها النمر ليست ابنة المدرب

#عاجل .. شرطة الجوف : الطفلة التي هاجمها النمر ليست ابنة المدرب
#عاجل .. شرطة الجوف : الطفلة التي هاجمها النمر ليست ابنة المدرب

  ......       

المواطن – متعب النماصي – الجوف

في تطور جديد لقضية هجوم نمر على طفلة بسكاكا بمنطقة الجوف،نجحت “المواطن” في التواصل مع والد الطفلة التي تعرضت للهجوم ليؤكد كذب المدرب الذي ادعي أن البنت ابنته.

وقالت والد الفتاة في تصريحات خاصة لـ”المواطن” أن كلام المدرب وصديقة بأن البنت ابنتهم عار عن الصحة مشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى رسمية للشرطة بالجوف، عندما  علم بأن المدرب قام بتضليل الراي العام بتصريحه هو وبعض المنظمين بأن البنت ابنة المدرب.

وقال المواطن إن ابنته بخير ولم تتعرضا لأية إصابات مضيفًا أن ما دعاه للخروج عن صمته هو ما وصل للإعلام من أكاذيب وتضليل للراي العام بأن البنت ابنة المدرب.

هذا وقد حصلت “المواطن” على تصريح من المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس  حيث ذكر انه ومن خلال متابعة الحالة الأمنية بمقر فعاليات مهرجان الصناعات  الاستهلاكية الواقع بجوار نادي العروبة شمال مدينة سكاكا مساء يوم السبت الموافق ١٩-٢-١٤٣٨ هـ لوحظ قيام مدرب الحيوانات المفترسة ( مواطن عشريني ) بإخراج احد الحيوانات ( نمر) خارج القفص المخصص له مما أدى لمهاجمته لطفلة ( ٨ سنوات) كانت موجودة بالقرب من المدرب وتم تخليصها منه بدون إصابات ولله الحمد.

وأضاف الرائد النومس أنه بعد ذلك حضر والد الطفلة مقدما بلاغ ضد المدرب ومنظمين المهرجان للادﻻء بتصريح مناف للحقيقه بان الطفله بنت المدرب وتم التحفظ على المدرب واكمال الإجراءات النظامية بحقه واحال ملف القضيه لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .

وأكد  أن شرطه منطقة الجوف تؤكد انها لن تتهاون في تطبيق اﻻنظمه والتعليمات ضد كل من يعرض حياة  الناس للخطر  او يهدد سلامتهم. 

 


المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يسحق الفيصلي 6 ـ 3 في #دوري_جميل
التالى بالصور.. مستشفى نقاهة وجامعة ومنشآت رياضية في “مدينة الأحلام” بخميس مشيط