أخبار عاجلة

دياز: لابُد أنّ يلعب الهلال هجوميًا في الدوري السعودي

دياز: لابُد أنّ يلعب الهلال هجوميًا في الدوري السعودي
دياز: لابُد أنّ يلعب الهلال هجوميًا في الدوري السعودي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رامون دياز، بلاعبي الزعيم، عقب فوزهم على الرائد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، مُشددًا في الوقت ذاته على أنّ الزعيم لابُد أنّ يلعب مُهاجمًا في جميع المباريات.

وقال مدرب الهلال خلال تصريحاته عقب مباراة الرائد في الدوري السعودي: “بشكل مختصر، تحكمنا بالكرة و سددنا العديد من التسديدات وخلقنا عدة فرص، لكن أمامنا عمل كبير لابد أنّ نبذله، خصوصًا في منطقة الوسط علينا أنّ نكثف جهودنا، ولكن أحيي اللاعبين على هذه الروح القتالية”.

وتابع المدير الفني لفريق الهلال تصريحاته، بعد تصدر الزعيم لجدول ترتيب الدوري السعودي قائلًا: “لعبت بمهاجمين لكسر التكتل وإدواردو لعب في صانع لعب، و طلبت منه أنّ يلعب أمام محمد البريك في نهاية المباراة للاعتماد على العرضيات”.

وعن سالم، قال مدرب الهلال بعد مباراتهم الهامة في الدوري السعودي: “كان يملك الحيوية وتحرك في جميع مساحات الملعب وقدم مباراة أعتقد أنها جيدة، عانى من شد عضلي، وأرجو أنّ تكون إصابة بسيطة”، وبشأن العويس، قال دياز: “نركز على مجموعتنا ونملك لاعبين يستحقون منا كل هذا العمل، المعيوف قدم مستويات مميزة في مباريات ماضية”.

وواصل مدرب الهلال تصريحاته قائلًا: “لعبت بمهاجمين أمام الرائد في الدوري السعوجي لكسر التكتل، وإدواردو لعب في صانع لعب، وطلبت منه أنّ يلعب أمام محمد البريك في نهاية المباراة للاعتماد على العرضيات.. لدينا مشكلة في نقل الكرة بسرعة والتحول من الدفاع إلى الهجوم، أنا أعترف أننا عانينا من هذا وسنعمل على تطوير ذلك”.

وأضاف المدير الفني لفريق الهلال خلال تصريحاته عقب مباراة الجولة التاسعة من الدوري السعودي قائلًا: “نعلم جيدًا أننا سنواجه بعض الصعوبات أمام الأندية المتكتلة، وكان يعيبنا عدم استغلال الفرص.. طريقتي في المهاجمين جدًا منطقية وكل هدفي أن أضع الهلال في مكانه الصحيح، الهلال فريق لابد أنّ يلعب بشكل هجومي بحت”.

وبشأن ماجد النجراني، قال مدرب الهلال: “لاعب شاب وحضر حديثًا للنادي واللاعب الأجهز سيلعب دائمًا.. طريقة لعبي عقلانية لاسم الهلال الذي نتطلع بعودته لوضعه الطبيعي، وهو ما يجعل نسقنا هجومي وضياع الفرص طبيعي، لأننا لا زلنا في طور العمل”.

وأردف مدرب الهلال خلال تصريحاته عقب المباراة التي أُقيمت في الدوري السعودي مساء اليوم: “أركز على المجموعة الموجودة وأعمل على تطويرهم حتى يكون هناك تقييم عادل، أحب أنّ أدرب الفرق الهجومية وهو ما أعمل للوصول له مع الهلال”.

وفي ختام تصريحاته، عقب مباراة الرائد في الدوري السعودي قال دياز: “اتضح استحواذ الهلال وخطورته، ونحن سعداء بالنتيجة والأداء، ولكن لا يزال أمامنا عمل كبير خصوصًا ما بين الوسط والهجوم ضد فرق دفاعية، الجميع قدم أداءً جيدًا حتى من الدوليين القادمين من سفر طويل”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء