Propellerads

اخبار السعودية اليوم - وزير الإعلام يجتمع مع أعضاء مجلس إدارة هيئة الصحفيين

جريدة الرياض 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي اليوم في مكتبه بوزارة الثقافة والاعلام مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين المنتخب مؤخراً برئاسة خالد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة، وفي بداية الاجتماع هنأ الدكتور عادل الطريفي خالد المالك وأعضاء المجلس متمنياً لهم دوام التوفيق.

كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات الهادفة لتطوير أعمال الهيئة بما يتناسب مع السياسة الإعلامية للمملكة وذلك لخدمة الوسط الصحفي.

ووجه رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين خالد المالك شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي على دعوته لأعضاء المجلس للاجتماع بهم والتعرف منهم على ما يمكن أن تقوم به الوزارة من دعم ومساندة لمجلس الهيئة في دورته الرابعة من أجل تفعيل نشاطات الهيئة والعمل على تحقيق أهدافها وبلوغ ما هو مؤمّل منها في حدمة المهنة ومن يعمل فيها.

وأضاف المالك في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن أعضاء مجلس إدارة الهيئة خرجوا من الاجتماع وهم يثمنون لمعالي الوزير ما عبر عنه من أن الوزارة بإمكاناتها وأجهزتها ستكون في خدمة الارتقاء بمستوى نشاطات وأعمال الهيئة، مما يجعلها في الدورة الجديدة موضع الرضا من الإعلاميين، مؤكدًا حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على أن تكون الهيئة مظلة وبيتًا لكل الإعلاميين وممثلاً لهم محليًّا وفي المحافل الإقليمية والدولية بما يخدمهم ويخدم الوطن ويعطي صورة انطباعية حقيقية عن المملكة.

وأشار المالك إلى أن الوزير في اجتماعه ركز على أهمية أن يكون من يعمل بالصحافة متفرغًا لها وأنه من الأهمية بمكان أن يكون عضوًا في الهيئة إنفاذًا لقرار مجلس الوزراء.

واختتم رئيس هيئة الصحفيين السعوديين تصريحه بالقول، إن ما استمعنا إليه من معالي وزير الثقافة والإعلام سوف يكون حافزًا على تحسين الصورة الذهنية عن الهيئة بالعمل الجاد والنتائج المطلوبة.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق