اخبار السعودية اليوم - أمير نجران يتسلم التقرير السنوي لإنجازات حرس الحدود

جريدة الرياض 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالإنجازات العظيمة التي يسجلها رجال حرس الحدود على الحد الجنوبي ضمن قوات عسكرية من كافة القطاعات تسطر في تاريخ الوطن بطولات وانتصارات جليلة في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

ولدى استقبال سموه قائد حرس الحدود بمنطقة نجران، العميد عبدالله بن محمد الذويخ، ومديري إدارات القيادة، في مكتبه بديوان الإمارة أكد سموه أن خدمة الأوطان شرف عظيم، لكنها أجلّ شرفًا إن اقترنت بخدمة الدين ثم خدمة رجل يحمل لقب "خادم الحرمين الشريفين"، وينذر نفسه لخدمة الإسلام والمسلمين والشعب الكريم.

وأثناء تسلّم سموه التقرير السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود الميدانية لسنة 1437هـ، قال سموه "وأنا أشاهد التقرير المزدحم بالإنجازات لا أقول إنه تقرير حبر على ورق، إنما تقرير قول على فعل، لرجال بواسل، شرّفونا بتقليد بطولاتهم أوسمة على صدورنا، وحققوا نجاحات أبهرت العدو قبل الصديق".

ونوّه سموه بما يتسم به الرجال البواسل من صفات نبيلة تترجمها الإنجازات، في الإخلاص والصدق والأمانة، قائلا "لقد شاهدنا كثيرًا من دول العالم، بما فيها الدول المتقدمة، وهي تشكو من اختراقات على حدودها، رغم ما تملكه من آليات متطورة، لكن الآليات بدون الرجال المخلصين لا قيمة لها، فما يميّز العمل في بلادنا المباركة، أنه قائم على صفات الرجال قبل مواصفات الآليات، فعين الله ترعانا ثم عيون الرجال المخلصين الأشاوس".

من جهته، عبّر العميد عبدالله الذويخ، باسمه ونيابة عن رجالات حرس الحدود بالمنطقة، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، على توجيهاته السديدة، ومتابعاته المستمرة، مؤكدًا أن رجال حرس الحدود قد نذروا أنفسهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وهم يضحون بأرواحهم وبكل ما يملكون من أجل حماية المقدسات والذود عن أرض الوطن.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق