أخبار عاجلة
إصابة مجند بطلق ناري في الشيخ زويد -
لايبزيج «المفاجأة» يستعيد صدارة «البوندزليجا» -
«راموس + 90».. مدافع بدرجة هدّاف -

اخبار السعودية اليوم - القيادة تعزي رئيس الهند في ضحايا حادث القطار

اخبار السعودية اليوم - القيادة تعزي رئيس الهند في ضحايا حادث القطار
اخبار السعودية اليوم - القيادة تعزي رئيس الهند في ضحايا حادث القطار

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء لفخامة الرئيس برناب موكهرجي رئيس جمهورية الهند، في ضحايا حادث قطار مدينة كانبور، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.

وقال خادم الحرمين الشريفين : "تلقينا نبأ حادث خروج قطار عن مساره في مدينة كانبور، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، معربين لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي، وأصدق المواساة، متمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين"، راجين لكم دوام الصحة والسلامة.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، برقية عزاء لفخامة الرئيس برناب موكهرجي، رئيس جمهورية الهند، في ضحايا حادث قطار مدينة كانبور، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.

وقال سمو ولي العهد : "تلقيت بحزن وأسى نبأ حادث خروج قطار عن مساره في مدينة كانبور، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا كافة عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين"، راجياً لكم وافر الصحة والسلامة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء لفخامة الرئيس برناب موكهرجي، رئيس جمهورية الهند، في ضحايا حادث قطار مدينة كانبور وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.

وقال سمو ولي ولي العهد : "بلغني خبر حادث خروج قطار عن مساره في مدينة كانبور، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا بأبلغ التعازي، وأصدق المواساة، لأرجو لكم موفور الصحة والسلامة، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين"، وألا تروا أي مكروه.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء