أخبار عاجلة
إلغاء قرار منع من السفر فى قضية أرض الطيارين -
ميركل تعلن حزنها بسبب نتيجة استفتاء إيطاليا -
العلويين : بشار الاسد هو الله والرب حضر في جسده -

#مبروك_تخصيص_الأندية يُشعل “تويتر”

  ......       

المواطن – مروة نبيل

عقب وقت قليل من الإعلان عن موافقة مجلس الوزراء، على خصخصة الأندية؛ التي تُشارك في بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الممتازة “دوري المحترفين”، حرصت الجماهير على الاحتفال بهذا الإنجاز الرياضي الهام، ودشنت هاشتاق “مبروك تخصيص الأندية”.

وبات هاشتاق “مبروك تخصيص الأندية” ضمن الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال وقت قصير للغاية، وتفاعل معه آلاف المغردين.

قال دخيل: “يوم للتاريخ في رياضيتنا السعودية ، مبروك”، وقال نواف الهلال: “يوم للتاريخ في الرياضة السعودية، ألف مبروك”، وتابع أحمد علي: “شكرًا ابن مساعد، جاية أيام ممتازة مع عراب رياضتنا، بإذن الله”، وأضاف ياسر: “الله يطرح فيها الخير والبركة لرياضتنا”.

وكتب عادل: “توثيق ثم تخصيص، عمل كبير يستحقون عليه الشكر، أولى خطوات التخصيص الاحتراف الكامل بحذافيره، وليس الاحتراف الورقي”، وقالت توفا: “أغنى ثلاث أندية، الشباب، بسبب موقعه الاستراتيجي والاستثماري، الهلال، لكثرة أعضاء شرفه، الاتحاد، لوجود تجار أثرياء عنده”.

وعلَّق الإعلامي الرياضي معن القويعي، قائلًا: “يعمل بصمت، يعمل بخطى ثابتة، يعمل بثقة، لا يلتفت للغوغائيين، إنجاز خلف انجاز، هنيئاً لرياضتنا وجوده.”، وقال عبدالله المديري: ” قرار تاريخي في الرياضة السعودية وداعاً لـ مُحتكريّ الأندية وداعاً لِـرحمة أعضاء الشرف وداعاً للديون أهلاً بالجمهور”.

وتابع عبد الرحمن الحارثي: “من المتوقع أن تنخفض رواتب اللاعبين وعقودهم بعد قرار الخصخصة”، وقال نايف السالم: “طال الصبر والمنتظر ملَّ صبره، شكراً لكلِّ من قام بتنفيذ القرار على رأسهم سمو الأمير محمد بن سلمان”، وكتب فايز عبد الله: “توثيق البطولات، إنجاز سيخلد باسمه الخصخصة، نقلة تاريخية في رياضتنا من القلب”.

ونشر هلالي صميم، صورة رئيس الهيئة العامة للرياضة، وعلَّق عليها قائلًا: “على يد هذا الرجل الرياضة السعودية في الطريق الصحيح عبد الله بن مساعد عراب الرياضة السعودية”، وقال أحمد القاضي: “سينجح المشروع في أربعة أو خمسة أندية، وراح يفشل فشلاً ذريعًا في بقية الأندية”.

وأضاف عمار عبدالجبار: “أبارك للمجتمع الرياضي بأكمله بداية ازدهار صناعة كرة القدم”، وقال أحمد محمود الشريف: “ليش ما تنزل الأندية مثل اكتتابات الأسهم، والكل يشترك فيها من مبدأ (الأندية ملك جمهورها )”، وكتب إبراهيم السلمي: “نادي الشباب ضاغطهم في كل شيء، حتى في الخصخصة طلع أغلى نادي كبير يالليث”.

مبروك تخصيص الاندية 2مبروك تخصيص الاندية 3مبروك تخصيص الاندية 4مبروك تخصيص الاندية

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء