أخبار عاجلة
ناجي جدو ينعى ضحايا الكنيسة البطرسية -
تدشين مبادرة «مصر تصدر» 19 ديسمبر الجاري -
«المهن التمثيلية» تدين أحداث الكاتدرائية -

تعليم المذنب تنفي تسبب مسؤولة بإجهاض زميلتها

تعليم المذنب تنفي تسبب مسؤولة بإجهاض زميلتها
تعليم المذنب تنفي تسبب مسؤولة بإجهاض زميلتها

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي

نفت إدارة تعليم محافظة المذنب، ما نُشِر حول تعرض إحدى الموظفات للاعتداء من قبل موظفة أخرى ما أدى لاسقاط جنينها مشيرة إلى ان ما يتردد حول تحديد موعد للنطق بالحكم ضدّ مسؤولة بالإدارة، هو خبر عار تماما من الصحة.

وقالت إدارة تعليم المذنب في بيان لها اليوم الإثنين : تأسف إدارة التعليم حيال ما نُشِر من مغالطات، وتؤكّد على أنّ ذلك لا صحة له على الإطلاق.

وأضاف البيان أن مقدِّمة الدعوى موظّفة إداريّة وليست معلّمة، والدعوى منظورة وليست ذات حكم لافتا الى أنّ الموظّفة تقدّمت لإدارة التعليم بدعوى تعرضّها للاعتداء من إحدى الموظّفات، وبالتحقيق ثبت عدم صحّة ذلك الادّعاء، وذلك بناءً على التقرير الطبّيّ الذي أكّد عدم وجود ما يدلّ أو يشير إلى تعرّضها لأيّ أذى جسديّ، كما تقدّمت الموظّفة للجهات المختصّة بالمحافظة بنفس الادّعاء ونفى التقرير الطبّيّ ذلك.

وتابع البيان: إنّ التقرير الطبّيّ دلّ على أنّ حمل الموظّفة بوضعه الطبيعيّ ولم يسقط الجنين كما نُشِر، فالموظّفة، ووفق تبليغ الولادة من قبل المستشفى، قد وضعت حملها بشكل طبيعيّ بعد شهرين من الادّعاء.

وأردف بأنّ ما ذُكِر حول ما نُشِر بأنّ تحديد الدائرة الرابعة في المحكمة الإداريّة 22 ربيع الأول موعدًا للنطق بالحكم ضدّ مسؤولة بإدارة التعليم، هو خبر لا صحّة له على الإطلاق، والدعوى منظورة.

وأشار البيان إلى أنّه تمّ تنويم الموظّفة للمتابعة من قبل المستشفى بناءً على ما ادّعت به فقط وفق التقرير الطبّيّ للجهات المختصّة.

واختتم البيان بأنّ إدارة التعليم تحترم استخدام الموظّفة لحقوقها التي كفلتها الدولة لأيّ مواطن بهدف إشاعة العدل وإحقاق الحقّ بالترافع أمام الجهات القضائيّة وتحترم قراراتها أيًّا كانت.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #سوق_الأسهم يغلق مرتفعًا 79.87 نقطة
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء