أخبار عاجلة
جامعة عين شمس: 9 يناير امتحانات منتصف العام -
"حوامل الإخوان" في سجون الداخلية -
حقيقة إغلاق المنطقة الآثرية بالأهرامات -

الأهلي الأكثر حضورًا وجماهير نادي الاتحاد ثانيًا

الأهلي الأكثر حضورًا وجماهير نادي الاتحاد ثانيًا
الأهلي الأكثر حضورًا وجماهير نادي الاتحاد ثانيًا

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تثبت جماهير الأهلي دومًا أنّها في الموعد مع فريقها في جميع المنافسات التي يخوضها، من أجل مساندته ومؤازرة اللاعبين، حيث إنّها الأكثر حضورًا على ملعبه يليها جمهور نادي الاتحاد.

بلغ عدد جماهير الأهلي، 90854 في الأربع مباريات التي أُقيمت على أرضه؛ ضمن منافسات دوري جميل حتى الآن، يليها جماهير نادي الاتحاد التي وصل عددها إلى 89703 في نفس عدد اللقاءات.

وبعد جماهير نادي الاتحاد، جاء جمهور الهلال في المركز الثالث، من حيث الأكثر حضوري جماهيري على ملعبه، وبلغ عدده 71338 في خمس مباريات، وبنفس عدد اللقاءات، وحضر 40087 مشجع مواجهات النصر.

وبفارق شاسع، جاءت جماهير التعاون في المركز الخامس، وسجلت 22723 خلال 4 مباريات، يليها بفارق كبير أيضًا، الاتفاق بـ18811 في خمس لقاءات، ثم الرائد بـ16855 خلال نفس عدد المواجهات التي أُقيمت على أرضه.

وجاء فريق الفتح في المركز الثامن بـ14789، خلال أربع مباريات، وفي خمس لقاءات، جاءت جماهير الخليج بـ9742، ثم الشباب بـ7163، يليها جماهير الوحدة بـ6829، في أربع مواجهات، ثم الباطن بـ6683، يليه القادسية بـ6558، وأخيرًا الفيصلي، بـ2714 من خمس مباريات.

يُذكر أنَّ مباراة نادي الاتحاد والنصر التي انتهت بفوز العالمي بهدف نظيف، سجله معتز هوساوي، كانت الأكثر حضورًا جماهيريًا في الجولة التاسعة من دوري جميل.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية اليوم - ميسي يستعيد انتصارات برشلونة.. ويضاعف محنة أوساسونا