أخبار عاجلة

إصابة رجل أمن بطلق ناري في مداهمة وكر لتهريب المخدارات بجازان

إصابة رجل أمن بطلق ناري في مداهمة وكر لتهريب المخدارات بجازان
إصابة رجل أمن بطلق ناري في مداهمة وكر لتهريب المخدارات بجازان

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

أصيب أحد أفراد مكافحة المخدرات بطلق ناري، يوم أمس الاثنين، وذلك أثناء عملية مداهمة لأحد أوكار عصابة تهريب المخدرات بإحدى قرى جازان.

وتشير التفاصيل، إلى أنه أثناء مداهمة فريق مكافحة المخدرات للموقع، بادر أحد مهربي المخدرات بإطلاق النار باتجاه رجال الأمن، مما نتج عنه إصابة أحد أعضاء فريق مكافحة المخدرات بعيار ناري بالكتف، حيث تم القبض على الجاني في حينه، بعد أن تبين لرجال الأمن نفاذ الأعيرة النارية من السلاح المستخدم.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، المقدم عبدالرحمن الزهراني لـ”المواطن”، أنه في صباح أمس الاثنين ورد لمركز شرطة مدينة جيزان بلاغ من العمليات عن تعرض أحد أفراد إدارة مكافحة المخدرات للإصابة بطلق ناري في كتفه أثناء أداء مهمة عمل ضمن اختصاصهم بأحد القرى المحيطة بمدينة جيزان، وعلى الفور تم انتقال ضابط خفر شرطة جنوب مدينة جيزان برفقة فنيي الأدلة الجنائية وفريق من التحريات والبحث الجنائي إلى الموقع.

وأضاف، أنه عند وصول فرق الشرطة اتضح بأن رجل الأمن المصاب تم إسعاف إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر، وكذلك تمكن فريق إدارة مكافحة المخدرات من القبض على الجاني الذي اطلق النار، والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

وأشار، أنه تم عمل الأزم من قبل الأدله الجنائية، وفي طور استكمال اجراءات الأستدلال وإحالة القضية لفرع هيئة التحقيق والأدعاء العام بجازان، والله الموفق.

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء