أخبار عاجلة
فيديو| في دقيقة.. أبرز أخبار الأحد -
شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك -

موبايلي والاتحاد يطلقان التطبيق الرسمي للنادي بمحتوى حصري

  ......       

المواطن – الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ونادي (الاتحاد) التطبيق الرسمي للنادي للحصول على آخر الأخبار الحصرية عن العميد بالإضافة إلى المحتوى المميز مثل الفيديو والصور وغيرها.

وأوضحت موبايلي أنه يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط هنا  أو من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1 للرقم 688888.

كما وأكبت موبايلي الإطلاق الرسمي للتطبيق بحضور مميز أثناء مباراة الاتحاد والنصر الماضية، حيث ارتدى اللاعبون قمصان تحمل شعار موبايلي وتطبيق النادي الرسمي الذي دشن يوم ٢٠ من هذا الشهر الجاري.

كما يمكن لمحبي العميد الاشتراك في خدمة (موبايلي الاتحاد)، حيث خصصت الشركة خمس قنوات لتلبية الرغبات الخاصة بجمهور النادي، حيث يتمّ إرسال أخبار الفريق الأول من خلالِ القناةِ رقم (2) وأخبار الفئات السنية من خلالِ القناةِ رقم (3) وأخبار الألعابِ الأُخرى من خلال القناةِ رقم (4)، وأخبار الدوريات والمسابقات العالمية من خلالِ القناةِ رقم (5)، وأخيراً أخبار الاتحاد في الصحافة والإعلام من خلال القناة رقم (6)، وذلك مقابل 40 هللة يومياً.

يذكر أنه بإمكان جماهير العميد الحصول على أهازيج ونغمات رابطة جمهور الاتحاد من خلال تحميل تطبيق رنان المجاني على الرابط http://mobily.im/ranan ومن ثم الاستماع والاستمتاع بنغمات الاتصال وشراء الأنسب منها واستخدامها، وفي حال رغبة العميل لمزيدٍ من الأريحيّة والتنوع في الاختيار فيمكنه تعيين هذه النغمات للمتصلين الاتحاديين دون تعميمها لكل المتصلين.

 


المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فعالية جوية سعودية احتفاءً باليوم الوطنيّ الإماراتيّ
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء