المالكي.. عاد بعد اجتماعه بالمرور للحدّ من الحوادث ليصطدم بشاحنة ويتوفى

المالكي.. عاد بعد اجتماعه بالمرور للحدّ من الحوادث ليصطدم بشاحنة ويتوفى
المالكي.. عاد بعد اجتماعه بالمرور للحدّ من الحوادث ليصطدم بشاحنة ويتوفى

  ......       

المواطن – أحمد المسعود – الطائف

أخذ القدر مساء اليوم الثلاثاء شيخ قبيلة شوقب ببني مالك جنوب الطائف عبدالله بن صالح بن زاحم المالكيّ بعد تعرّضه لحادث مروري وارتطامه بشاحنة من الخلف بأحد الأنفاق.
وكان المواطن عبدالله بن زاحم عائداً من أحد الاجتماعات واللجان المشكّلة بخصوص فقدان اشتراطات السلامة على الطرقات السريعة والتي حصدت أرواح العديد من الأبرياء .
والشيخ عبدالله بن زاحم المالكيّ كان من أبرز الشخصيات التي تطالب دائماً إدارة المرور بوضع لوحات إرشاديّة وإضاءات وإشارات مرور داخل بني مالك لتخفيف حصد الأرواح بعد ارتفاع معدّل نسبة الحوادث المروريّة بشكل مخيف.
وروى أحد الأشخاص المقرّبين منه نّه مساء اليوم أنهى اجتماعه مع مسؤولي مرور الطائف لوضع اللمسات الأخيرة على اللوحات الإرشادية المهمّة، ولكن فوجئ الجميع بخبر وفاته إثْر تعرّضه لحادث مروريّ وارتطامة بإحدى الشاحنات.
وكان الفنان فايز المالكيّ قد نعى ابن زاحم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعيّ ” تويتر ” قائلاً : اجتمع اليوم مع مدير مرور الطائف كان همه وجود إشارات ومطبّات للسلامة ومات بسببها رحمه الله. فيما أكّد مغرّدون أنّ دوريات المرور نفسها تتعرض لحوادث داخل هذا الأنفاق المميتة، حيث يبلغ ضحايا هذه الأنفاق ما يعادل وفاة واحدة في كلّ شهر، مع الأسف. وقد  لفتوا الأنظار إلى خطورة أنفاق المنطقة، وسط انعدام مراكز الهلال الأحمر المسؤولة عن إسعاف المصابين.
وعمل المالكيّ بصحيفة الجزيرة بالإضافة إلي الإشراف التربويّ بمركز تعليم حداد بني مالك.
المواطن” تعزي ذوي المتوفّى وأصدقائه. رحمة الله تعالى.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء