أخبار عاجلة
إندونيسيا تبدأ رفع ركام زلزال إقليم أتشيه -

بالصور.. الاتحاد يُقيم احتفالية بمناسبة #90_عام_ياعميد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد _أحمد عمر مسعود_ عن إقامة احتفالية كبرى بمناسبة مرور 90 عامًا على تأسيس العميد، والذي سيكون الحدث الأبرز فيه إقامة مباراة ودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال مسعود خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد وحضره المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي _عادل عصام الدين_ منذ قليل: “أعلن لكم عن عزم نادي الاتحاد الاحتفال بمرور 90 عامًا على تأسيسه، كأقدم وأعرق الأندية في المملكة، وهي المناسبة التي يؤكد مجلس الإدارة حرصه على إخراجها بما يتناسب مع القيمة التاريخية لنادينا العريق”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر بالنيابة عن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد: “ويجري العمل على إعداد العديد من الفعاليات المصاحبة، وسيكون الحدث الأبرز فيها، هي المواجهة الودية بين فريق الاتحاد وفريق أتلتيكو مدريد، وصيف بطل أبطال أوروبا”.

وأضاف: “ومن خلال هذا الحفل سنوجه كلمة شكر وعرفان وتقدير لرجال قدموا الكثير والكثير لنادينا، كلاً من موقعه حتى يستمر ويتحدى كافة الصعاب التي مرت عليه طيلة تاريخه، وزرعوا فينا جميعًا حبه والعمل من أجله، حتى أصبحت العلاقة التي تربطنا بالاتحاد تتجاوز مفهوم نادي رياضي إلى كيان يسكن داخل كل شخصًا فينا نُحبه ونعشقه ونتطلع إلى أنّ يكون دائمًا عاليًا مرفرفًا في سماء المجد”.

وعن سبب اختيار فريق أتلتيكو مدريد لخوض مباراة ودية أمام الاتحاد، في هذه المناسبة، قال خالد تميرك: “التوهج الكبير لنادي أتلتيكو على صعيد الكرة الإسبانية والأوروبية، كما أنّه لم يسبق أن لعب في منطقة الخليج، جعلته الخيار الأفضل لخوض اللقاء أمامه”.

وبشأن الفعاليات المصاحبة وأسعار تذاكر المباراة، قال التميرك_عضو مجلس الإدارة_ مسئول ملف الاستثمار في النادي: “سوف يتم كشف النقاب عن كافة هذه الجوانب خلال الأيام المقبلة”.

الاتحاد 1الاتحاد 2الاتحاد 3الاتحاد 4الاتحاد 5الاتحاد 6الاتحاد 7الاتحاد

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء