أخبار عاجلة
شعبة "الجزارين" تكشف الأسعار الجديدة للحوم -

عوض خميس يكشف إصابته.. ويؤكد تضرر النصر

عوض خميس يكشف إصابته.. ويؤكد تضرر النصر
عوض خميس يكشف إصابته.. ويؤكد تضرر النصر

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف _نجم نادي النصر _عوض خميس عن الإصابة التي تعرض لها؛ وسيغيب بسببها لمدة شهر تقريبًا، مؤكدًا أنّ العالمي تضرر كثيرًا، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في خانة المحور.

و قال عوض خميس خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “تعرضت إلى إصابة في إحدى أصابع القدم في مباراة الاتحاد والنصر، وأحتاج من ثلاثة أسابيع إلى شهر حتى أعود إلى الملاعب”.

وتابع: “الرغبة والحماس الكبير قادتنا للتفوق على الاتحاد في المباراة السابقة، وتحقيق النقاط الثلاث للمنافسة على صدارة دوري جميل، ومباريات النصر مع الاتحاد تتحكم فيها العوامل النفسية أكثر من الأمور الفنية”.

وأضاف: “كثرة الإصابات في النصر، هو قدر من الله قبل أي شي آخر، رغم أنّ الفريق تأثر كثيراً، بسبب إصابة أكثر من لاعب في خانة المحور، وأرضية ملعب الجوهرة جيدة وأفضل بكثير مما تشاهدونه في الشاشة”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “إشراكي في خانة الظهير الأيسر من قبل مدرب النصر ماميتش يساعدني على التعلم والتطور. مررنا بمرحلة صعبة جداً في الجولة الثالثة من الدوري، ولكنا استطعنا العودة وتحقيق النتائج الايجابية والمنافسة على الصدارة”.

وأردف نجم نادي النصر: “سعيد جداً بانضمامي إلى المنتخب السعودي سواء شاركت في المباريات أم لا؛ لأن الأهم هو تحقيق التأهل إلى كأس العالم بإذن الله”.

وفي ختام تصريحاته كشف عوض خميس عن الفريق الذي يُشجعه على المستوى الأوروبي، وقال: “أوروبياً، أشجع وأستمتع بريال مدريد”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - تفكيك عصابة تسرق السيارات بوثائق مزورة في الرياض
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء