أخبار عاجلة
«زي النهارده».. وفاة ألفريد نوبل 10 ديسمبر 1896 -
اليوم.. فتح معبر رفح بتوجيهات من السيسي -
أمريكا تشيد بالانتخابات الرئاسية في غانا -
أمريكا تدين رفض رئيس جامبيا نتيجة الانتخابات -

إدراج 19.5 ألف معاق ببرنامج الإعانات المالية

إدراج 19.5 ألف معاق ببرنامج الإعانات المالية
إدراج 19.5 ألف معاق ببرنامج الإعانات المالية

  ......       

المواطن – الرياض

أدرجت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 19 ألفاً و566 مستفيداً من الأشخاص ذوي الإعاقة، في برنامج الإعانات المالية التابع لوكالة الرعاية الاجتماعية، بعد تحديثهم لكافة البيانات الشخصية لهم، ضمن مشروع الوزارة الخاص بتحديث بيانات مستفيديها.

وأوضح وكيل الرعاية الاجتماعية عبدالحكيم الشهراني في بيان صحفي أمس، أن الصرف لمن تم إدراجه في البرنامج سيبدأ الشهر المقبل، قائلاً “إن هذا العدد يمثل الدفعة الأولى من قوائم الانتظار للأشخاص ذوي الإعاقة، ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق وعملوا على تحديث بياناتهم”.

وأشار الشهراني إلى أن العدد الإجمالي لقوائم الانتظار المسجلين لدى الوزارة من ذوي الإعاقة يبلغ حالياً 51 ألفاً و661 مستفيداً، وأن إلحاق باقي قوائم الانتظار ببرنامج الإعانات المالية، التي تمنحها الوزارة للأشخاص ذوي الإعاقة، سيتم في وقت لاحق بعد الانتهاء من التحقق من أهليتهم للصرف، وتطابق ضوابط وشروط الصرف عليهم وتحديث بياناتهم.

وكانت الوزارة قد أطلقت مطلع الشهر الجاري مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية إلكترونياً عبر البوابة المخصصة للتحديث (هنا) ، والذي يستمر حتى 1 / 8 / 1438.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - سلمان بن عبدالعزيز .. ملك استقبلته القلوب
التالى هنا.. ترتيب #دوري_جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ12