اخبار السعودية اليوم - «التدريب التقني» تتجه للتوسع في الشراكة مع القطاع الخاص لتوظيف خريجيها‎

جريدة الرياض 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أحمد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني توجه المؤسسة نحو التوسع في الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص بهدف تنفيذ برامج تدريبية مرتبطة بالحاجة الفعلية لقطاعات الأعمال.

جاء ذلك خلال حفل اتفاقية تدريب وتوظيف 75 من متدربي الكلية التقنية بالرياض بشركة بكتل العربية السعودية في مجال تقنية العمارة والتقنية المدنية وتقنية المساحة.

من جانبه، أكد عبد الرحمن الغبان نائب المدير الإقليمي لشركة بكتل في أن الشركة تحرص على استقطاب الكوادر السعودية المؤهلة، وقد تم توقيع مذكرة التفاهم لاستقطاب خريجي برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من الكلية التقنية بالرياض، لما يحظون به من تميز في المجالات التقنية والمهنية وانضباطيتهم في أوقات التدريب، وذلك للعمل ضمن مشاريع الشركة في المملكة.

وأضاف أن هذه الشراكة تهدف إلى تلبية احتياجات الشركة من الكوادر البشرية المهنية والتي تختص بمجالات البناء والتشييد، وقد وجدت شركة بكتل العربية السعودية في الكلية التقنية بالرياض الشريك المناسب حيث لدى الكلية الكادر الفني والتجهيزات اللازمة لتأهيل القدرات الفنية المؤهلة للعمل الميداني للمساهمة في بناء الوطن.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق