أخبار عاجلة
#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء أمين مجلس الشورى -

السيفي والقحطان معاقان ينالان أول تذكرتين موسميتين بالملاعب #السعودية

السيفي والقحطان معاقان ينالان أول تذكرتين موسميتين بالملاعب #السعودية
السيفي والقحطان معاقان ينالان أول تذكرتين موسميتين بالملاعب #السعودية

  ......       

المواطن – الرياض

دشّنت شركة الاتّصالات السعوديّة STC أوّل تذاكر موسميّة في الملاعب السعوديّة، وقد فاز بها المشجّعان زايد السيفي وسعد القحطاني.

وتسلّم الثنائيّ السيفي والقحطاني التذاكر الموسميّة وأجهزة الجوال من يد رئيس مجلس إدارة الاتّصالات السعوديّة الدكتور عبدالله العبد القادر، والرئيس التنفيذيّ لمجموعة الاتّصالات السعوديّة الدكتور خالد البياري، وسيتمكّن هذا الثنائي من حضور جميع مباريات فريقهم المفضّل في المنصّة الرئيسيّة بجميع المباريات التي تقام في العاصمة الرياض ما بين إستاد الملك فهد الدولي وإستاد الامير فيصل بن فهد.

وكان المشجّع زايد السيفي قد حكى لكلّ من الدكتور العبد القادر والدكتور البياري تفاصيل سيناريو مشاركته في هاشتاق #مين_يستاهل_جوال، في الوقت الذي أكّد فيه الدكتور خالد البياري اهتمام  STC الكبير بفئة الاحتياجات الخاصّة التي ينتمي إليها المشجّعان الفائزان السيفي والقحطاني.

وقال البياري: “هذه الفئة عزيزة على قلوبنا جدًّا ونسعد بأن نقدّم لها خدمات واهتمامًّا خاصًّا” .

 وأضاف: جميل جدًّا أن تكون مصادفة تدشيننا لأوّل تذاكر موسميّة قدّمت للأخوين زايد وسعد، وهما من هذه الفئة، مشدّدًا على أنّ الاتّصالات السعوديّة كانت ولا زالت في مقدّمة المستثمرين في الوسط الرياضيّ، وهي ستعمل على التوسّع بشكل أكبر في القادم من المناسبات .

من جهة أخرى  أكّد نائب رئيس الاتّحاد السعوديّ لكرة القدم، رئيس رابطة المحترفين سابقًا، محمد النويصر أنّ هذه هي أوّل تذاكر موسميّة تقدّم لجماهير في الملاعب السعوديّة فازت بتدشينها الاتّصالات السعوديّة.

 وقال النويصر: مصدر السعادة والفخر بالنسبة لي كرجل رياضي أن تكون افتتاحيّة هذا المشروع تحظى بالاهتمام من قيادات الشركة. مضيفًا أنّ الاتّصالات السعوديّة شركة سبّاقة وحاضرة في كلّ المناسبات الرياضيّة.

وأضاف أنّ : “ما حدث اليوم بأنّ القيادات فيها تسلّم الفائزين هذه الجائزة أمر غير مستغرب، بل هم يسعون دائمًا للاهتمام بكافة شرائح المجتمع وبدوري كمواطن أقول شكرًا شركة الوطن على هذه المبادرة التي أسعدتنا جميعًا”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صاعقة رعدية تشعل النيران بـ18ألف لبنة أعلاف في القصيم
التالى الهلال يتقدم على الشباب بهدف نظيف في الشوط الأول