أخبار عاجلة
خطة الحكومة لدعم المشروعات الصناعية المصرية -

الشؤون الاسلامية بمكة تنظم حملة للتبرع بالدم لأبطال #الحد_الجنوبي

  ......       

المواطن – مكة المكرمة       

بناء على توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ  صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ – ومتابعة من نائب  الوزيرالدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري – نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتنسيق مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ، وممثلة في ( بنك الدم )  حملة تطوعية للتبرع بالدم لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي.
وقال مدير  إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة سمير علي خيري أن الشيخ علي بن سالم العبدلي  مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة كان في مقدمة المتبرعين بالدم  .

وأشار إلى أن هذه الحملة المباركة للتبرع بالدم تاتي دعما لجنودها البواسل ، الذين يقفون على الحدود  ويسهرون للدفاع عن تراب هذا الوطن ومقدساته الغالية بقلوبهم وأرواحهم ودمائهم ، تاركين أهلهم وكل ما يملكون راغبين في تحقيق النصر أو الشهادة  .

حملة التبرع بالدم لصالح ابطال الحد الجنوبي (6)
وأكد أن:” التبرع بالدم أقل شيء يمكن تقديمه  لهؤلاء الأبطال الذين يضحون بدمائهم وأرواحهم في محاربة المعتدين ، وأقل شيء يمكن تقديمه للأبطال الذين يقدمون أرواحهم رخيصة  في حماية بلادنا وحمايتنا من كل شر ، ونحن ننام قرير العين في بيوتنا بحمد الله “.

وأشار الخيري بأن المتبرعين بالدم بالفرع  يتسابقون في هذه الحملة ليسجلوا أسمائهم  ويعتبرونه واجبا وطنيا عليهم ، حيث بلغت  أعدادهم (١٠٠) منهم مدراء الإدارات ومهندسين وفنيين ومراقبين وأئمة وخطباء ودعاة .
واختتم الخيري – حديثه شاكرا للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ممثلة في بنك الدم  ومدير وحدة بنك الدم الدكتور  محمد بالغيث  والفريق الطبي ، على تعاونهم في تحقيق هذه الحملة ، وأن يكون ذلك في ميزان حسناتهم إن شاء الله ، داعيا الله أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين ، أقدس بقاع الارض من كل سوء ، وأن يرد كيد الأعداء ، وكل من يريد شرا إلى نحورهم ،  وأن يعيد جيشا منتصرا على أعداء الدين ، إنه سميع مجيب  .
وفي نهاية الحملة تم تكريم الفريق الطبي في الحملة بهدايا تقديرية .

حملة التبرع بالدم لصالح ابطال الحد الجنوبي (1)    حملة التبرع بالدم لصالح ابطال الحد الجنوبي (7)

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء