اخبار السعودية اليوم - مدير الأمن العام يؤكد على ضرورة تطوير الأداء الميداني لرجال المرور

جريدة الرياض 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد مديرو المرور في المملكة صباح اليوم، ملتقاهم الثاني في نادي الضباط بالرياض بحضور مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج ومدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله الزهراني، وقد نقل مدير الأمن العام لمديري المرور تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتوجيهاته - حفظه الله - بضرورة النهوض بالأداء المروري وتطويره وحرص القيادة - أيدها الله - على رفع معدلات الأمن والسلامة على الطرقات والحفاظ على الأرواح والمقدرات.

وأكد مدير الأمن العام على ضرورة تطوير الأداء الميداني وتفعيل الاستفادة من التقنية ورفع كفاءة رجال المرور في إطار حرص الأمن العام على تطوير الأداء الأمني في كافة قطاعاته ووحداته بشكل عام والرقي بمستوى الخدمات المرورية بشكل خاص.

وأكد الفريق المحرج على أهمية الاستفادة من الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة الرشيدة للمنظومة المرورية الحيوي وحتمية توظيفه من قبل رجال المرور بما يخدم الرسالة المرورية نحو المجتمع، متمنيا للمجتمعين التوفيق وأن يلمس الجميع ثمار لقائم في خدمات ميسرة وانضباطية مروريه واعية وسلامة مرورية عالية.

عقب ذلك واصل الملتقى جلساته ونقاشاته المتعددة والتي تنوعت في مواضيعها وسبل تنفيذها وأساليب تقديمها، وقد ناقش المشاركون العديد من الموضوعات المرورية والتنظيمات التقنية الجديدة وسبل تلافي المعوقات.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق