الأهلي.. لا يخسر على ملعبه في دوري عبداللطيف جميل

صحيفة المواطن 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تُقام، مساء اليوم الجمعة، قمة مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بين النادي الأهلي والهلال، متصدر المسابقة، على ملعب “الجوهرة المٌشعة”.

ويسعى الأهلي لمواصلة الفوز والمحافظة على سجل الانتصارات على ملعبه في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث خاض الراقي حتى، 4 مباريات على أرضه ووسط أنصاره، وفاز بثلاثة لقاءات، بينما خيم التعادل على مباراة وحيدة. وتعادل النادي الأهلي في أولى مبارياته على أرضه في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم، والتي خاضها أمام الاتحاد، وانتهت بهدف لكل فريق، سجل لـ”الراقي”، بدر النخلي “هدف في مرماه”، فيما أحرز للعميد فهد المولد.

وفاز النادي الأهلي في ثاني مبارياته في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على ضيفه، القادسية بهدفين، سجلهما هدّافه عمر السومة، أمام 14 ألف مشجع أهلاوي.

بينما اكتسح الراقي نظيره الخليج في منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بأربعة أهداف مقابل هدف، سجلهم عمر السومة، فيما أحرز اللاعب سانتوس هدف الخليج.

وأخيرًا حقق الأهلي فوزًا ساحقًا في في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بأربعة أهداف أمام فريق الوحدة، سجلهم، عمر السومة، فيتفاتزيدس، بصاص، وعبد الفتاح عسيري.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

إخترنا لك

0 تعليق