أخبار عاجلة
صور| آثار انفجار الكاتدرائية المرقسية -
مصدر أمني: قتيلان في انفجار الكاتدرائية -
وصول مدير أمن القاهرة إلى محيط الكاتدرائية -

اخبار السعودية اليوم - ميسي: برشلونة لا يعتمد عليّ وحدي

اخبار السعودية اليوم - ميسي: برشلونة لا يعتمد عليّ وحدي
اخبار السعودية اليوم - ميسي: برشلونة لا يعتمد عليّ وحدي

لا يقل تواضع الأرجنتيني ليونيل ميسي عن موهبته المذهلة إذ أنه نفى أن يكون مصير برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مرهونا بوجوده في الفريق، وسجل ميسي هدفي الفوز 2-صفر على سيلتيك الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بعد أيام من تعادل برشلونة سلبيا مع ملقة في الدوري في ظل غياب ميسي.

وقال ميسي في حدث نظمته شركة أديداس في برشلونة "الأمر ليس على هذا النحو"، وأضاف "أنا في أفضل نادٍ في العالم، فهو لا يعتمد على لاعب واحد فلدينا فريق رائع، لا أفكر في ذلك"، وبالنسبة لميسي فإن الانضباط الخططي واللعب الجماعي أهم من الموهبة الفردية.

وقال اللاعب البالغ عمره 29 عاما "كل شيء يبدأ بالنظام، هذا يبرز في كرة القدم الحديثة أكثر من أي وقت مضى. تحتاج لفريق منظم، يعرف كيف يتحرك على الملعب، النظام هو الأهم"، وقال ميسي "ستكون مباراتنا صعبة أمام ريال سوسيداد بطريقة جيدة للغاية وهو في مركز متقدم بجدول الترتيب".

وقال قائد الأرجنتين "ينضج المرء بمرور السنوات، تمر بفترات صعبة ولكن في نهاية المطاف، تدرك أن هناك أمورا أهم من كرة القدم، والفوز وحمل الجوائز"، وأضاف "بالطبع أود الفوز، أريد تحقيق الأهداف التي حددناها في بداية الموسم، ولكن إذا لم تحققها، فيجب عليك المحاولة على الأقل".

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - إمام المسجد الحرام: العمل التطوعي في هذة الآونة من أفضل الظواهر الإنسانية
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء