أخبار عاجلة

أمانة العاصمة المقدسة تقدم خدماتها لعملائها مساءً حتى هذا الموعد

أمانة العاصمة المقدسة تقدم خدماتها لعملائها مساءً حتى هذا الموعد
أمانة العاصمة المقدسة تقدم خدماتها لعملائها مساءً حتى هذا الموعد

  ......       

المواطن – واس
أطلقت الإدارة العامة لخدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة خدمة جديدة تتمثل في تمديد فترة الدوام حتى الفترة المسائية بمقرها الرئيسي، وذلك بهدف التسهيل على العملاء واستقبالهم والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم .
وأوضح مدير عام خدمة العملاء المهندس وائل بن صالح حلواني أن هذا الإجراء يأتي من خلال حرص واهتمام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار، وبمتابعة المشرف العام على خدمة العملاء أحمد حكمت الله بتقديم الخدمات بصورة متميزة والارتقاء بمستوى خدمة العميل، بما يتناسب مع أهداف الأمانة في توفير كل سبل الراحة لساكني أم القرى وقاصديها .
وقال حلواني إن الخدمة الجديدة التي تنفذها الأمانة بعنوان ( مستمرون ) بدأ تطبيقها الفعلي اعتبارًا من الأحد 20 /2 /1438هـ، حيث تستقبل الأمانة عملائها الكرام حتى السابعة مساء وتقدم لهم جميع الخدمات المتاحة، لافتاً الانتباه إلى أن الأمانة حريصة على مواكبة كافة التطورات التي تسهم في راحة عملائها .
ونفذت الأمانة مؤخرًا العديد من الخدمات في هذا المجال، من خلال عدد من مراكز خدمة العملاء الثابتة والمتنقلة التي أنشأتها الأمانة في بعض الأسواق والمراكز التجارية والاماكن العامة كالحدائق وغيرها، وذلك تسهيلاً على المواطنين بتوفير هذه الخدمات لهم في أماكن تواجدهم .
وأكد أن خدمة العملاء تعد من المبادرات الهامة التي تركز عليها الأمانة بتوجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ولتسهيل وتيسير إنجاز المعاملات، ومن خلال تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - وزير الداخلية الكويتي يرحب بزيارة خادم الحرمين الشريفين
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء