أخبار عاجلة
صور| حملة طلاب "EPSF-Cairo" للتوعية بمرض السكري -
ترامب يدعو رئيس التشيك لزيارة البيت الأبيض -
الإصابة تحرم غوتسة من لقاء ريال مدريد -

اخبار السعودية اليوم - ريال مدريد يتفادى المفاجآت ويعزز صدارته للدوري الأسباني

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه سبورتينج خيخون 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا اليوم فوز ملقة على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4 / 3 .

وفرض ريال مدريد سيطرته وكان الأخطر هجوميا في أغلب فترات المباراة لكن صحوة هجومية قدمها خيخون خلال آخر 20 دقيقة كادت أن تقلب الموازين ، إلى أن الملكي توخى الحذر الشديد ليتفادى تلقي صدمة مدوية على ملعبه ووسط جماهيره باستاد "سانتياجو برنابيو".

وتقدم ريال مدريد بهدفين سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين الخامسة و18 ، وجاء أولهما من ضربة جزاء ، ثم رد سبورتينج خيخون بهدف للاعب كارلوس كارمونا بونيت في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني استمر مسلسل إهدار الفرص من جانب ريال مدريد وكاد أن يدفع الثمن في الدقيقة 77 عندما حصل خيخون على ضربة جزاء ، لكن دوجي كوب سدد الكرة فوق العارضة ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد لتنتهي المباراة بفوز الريال 2 / 1 .

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على ريال سوسييداد مساء الأحد ، بينما تجمد رصيد خيخون عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي وقت سابق اليوم ، سجل البديل خافيير أونتيفيروس هدفا في الوقت القاتل قاد به ملقة إلى فوز مثير على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4 / 3 .

وارتفع رصيد ملقة إلى 19 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونا عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.

وافتتح سيلسو بورجيس التسجيل لديبورتيفو لاكورونا من ضربة جزاء بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة ثم رد ملقة بهدفين سجلهما مايكل سانتوس وساندرو راميريز في الدقيقتين 21 من ضربة جزاء و40 ، لينهي الشوط الأول متقدما 2 / 1 .

وفي الشوط الثاني ، عزز مايكل سانتوس تقدم ملقة بالهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 56 ثم واصل ديبورتيفو محاولاته من أجل تفادي الهزيمة ورد بهدفين سجلهما فلوران أندوني وبورجيس في الدقيقتين 72 و82 .

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل 3 / 3 لكن اللاعب البديل أونتيفيروس أشعل المدرجات بحسم المباراة لصالح ملقة في الوقت القاتل حيث راوغ الدفاع ببراعة خارج منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية متقنة وجدت طريقها إلى داخل الشباك معلنة فوز ملقة 4 / 3 .

image 0

image 1

image 2

image 3

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسالة نارية من #نواف_العابد لمنتقديه
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء