أخبار عاجلة
الخارجية التركية تدين العمل الإرهابي بالهرم -

#عاجل .. عصابة سرقة عملاء البنوك في قبضة شرطة الرياض

#عاجل .. عصابة سرقة عملاء البنوك في قبضة شرطة الرياض
#عاجل .. عصابة سرقة عملاء البنوك في قبضة شرطة الرياض

  ......       

المواطن – الرياض

تمكنت شرطة منطقة الرياض من ضبط مجموعة من الوافدين بتهمة سرقة عملاء البنوك.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض بأنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لكشف المتورطين في ارتكاب قضايا سرقة عملاء البنوك عقب خروجهم منها، فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بجملة من الإجراءات البحثية أكدت تورط مجموعة من الوافدين بالوقوف خلف عدد من تلك الحوادث.

وأضاف: أسفرت تلك الجهود بفضل الله عن ضبط تشكيل يتكون من عشرة أشخاص (إثيوبيي الجنسية تتراوح اعمارهم بين العقدين الثاني والثالث) جلهم من مخالفي نظام الإقامة .

و بسماع أقوالهم المبدئية أقروا بارتكاب سبع عشرة سرقة, في عدد من أحياء العاصمة الرياض تجاوزت حصيلتها المليون ريال بتخطيط مسبق وتوزيع للأدوار فيما بينهم من خلال تتبعهم لعدد من عملاء البنوك و انتهاز الفرصة للاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال أو تكسير زجاج سياراتهم وفتحها قسراً .

وتابع الناطق الإعلامي بشرطة الرياض أنه جرى إيقافهم وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .

و أهاب الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض بالمواطنين و المقيمين البعد عن حمل المبالغ النقدية الكبيرة و مراعاة التعليمات المنظمة لنقل الأموال و الاستفادة القصوى من الخدمات التي تقدمها المؤسسات المالية حفاظاً على سلامتهم .

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التحالف يستهدف مخازن أسلحة للانقلابيين في تعز
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء