أخبار عاجلة
البرلمان ينتفض ضد الاتجار في الأعضاء البشرية -
48 وظيفة شاغرة بشركة الكفاح في #الدمام -

اخبار السعودية اليوم - برشلونة يفشل في تجاوز عقبة سوسيداد.. وأتليتيكو يفوز

استمرت النتائج السلبية لبرشلونة خارج ملعبه ضد ريال سوسيداد بعد أن اكتفى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بالتعادل 1-1 مع مضيفه اليوم الأحد ليتأخر بفارق ست نقاط عن ريال مدريد متصدر المسابقة قبل مواجهتهما في الجولة المقبلة.

وتجاوز أتليتيكو مدريد هزيمة مؤلمة الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد بالفوز 3-صفر على أوساسونا حيث هز الشباك مرتين في غضون دقيقة واحدة ليتقدم إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

ووضع ويليان خوسيه اللاعب السابق في فريق الشبان بريال مدريد فريقه سوسيداد في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 53 لكن ليونيل ميسي أدرك التعادل لبرشلونة بعد ذلك بست دقائق بعد عمل فردي رائع من نيمار، وكان برشلونة محظوظا عندما ألغى الحكم هدفا صحيحا لخوانمي الذي وضع الكرة داخل الشباك بضربة رأس بعد أن ارتدت له الكرة من العارضة بعد تسديدة من كارلوس فيلا. ورد القائم الكرة بعد تسديدة من المكسيكي فيلا، ولم يستطع برشلونة الفوز على مضيفه سوسيداد منذ 2007 رغم أنها المرة الأولى في خمس زيارات في الدوري يتفادى فيها الهزيمة على ملعب انويتا.

ويحتل فريق المدرب لويس انريكي المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد ومتقدما بفارق الأهداف عن اشبيلية، بينما يحتل سوسيداد المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

ومنح المدافع دييجو جودين اتليتيكو التقدم في الدقيقة 36 بضربة رأس بعد ركلة ركنية وعلى الفور أضاف كيفن جاميرو الهدف الثاني مستغلا تمريرة رائعة من انخيل كوريا ليسدد كرة منخفضة داخل الشباك، وسجل البديل يانيك كاراسكو الهدف الثالث في الدقيقة 90 بعد أن قطع الكرة من اوناي جارسيا في نصف ملعب اوساسونا قبل أن يتقدم نحو المرمى ويهز الشباك.

وبدا أن اتليتيكو يستحق ركلة جزاء في الشوط الثاني عندما تصدى أوير سانجورو للكرة بذراعه بعد تسديدة تياجو مينديز لكن لاعب الوسط أفلت من بطاقة حمراء، واستغل فريق المدرب دييجو سيميوني خسارة فياريال المفاجئة 2-صفر أمام الافيس في وقت سابق اليوم ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 24 نقطة.

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

image 5

image 6

image 7

image 8

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 48 وظيفة شاغرة بشركة الكفاح في #الدمام
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء