اخبار السعودية اليوم - اليابان: إغلاق حلبة تزلج بعد غضب من تجميد أسماك ميتة

جريدة الرياض 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اضطرت مدينة ملاه يابانية إلى إغلاق حلبة للتزلج بعد أن قامت بتجميد 5000 سمكة ميتة في ثلج الحلبة بعد أن واجهت وابلا من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفاخرت الشركة المشغلة لـمدينة ملاهي "سبيس وورلد" في مدينة كيتاكيوشو في البداية بحلبة التزلق ووصفتها بأنها "غير مسبوقة" والأولى على مستوى العالم، حيث اعتقدت على ما يبدو أن من شأن ذلك جذب المزيد من المتزلجين.

بدلا من ذلك، تلقت حلبة التزلج على الجليد موجة من الانتقادات عبر الإنترنت حيث وصف العديد الحلبة المليئة بالأسماك الميتة بـأنها "مثيرة للاشمئزاز" و "لا تحترم الحياة".

وفتحت حلبة التزلج المؤقتة ابوابها في 12 نوفمبر، وكان من المقرر أن تستمر طوال فصل الربيع، وقالت الشركة على موقعها على الانترنت أنها أغلقت حلبة التزلج على الجليد أمس الاحد، واعتذرت لأولئك الذين شعروا بالضيق بسببها.

وقال مسؤول في مدينة الملاهي لصحيفة "أساهي" اليومية إن المشغل كان يهدف من وراء وضع الأسماك، إلى السماح للزوار بتجربة شعور "الانزلاق على مياه البحر"، وأضاف "اشترينا الأسماك ميتة من السوق من خلال تاجر.. التفسير الخاطئ الذي انتشر على الإنترنت بأن الأسماك تم تجميدها، وهي على قيد الحياة، غير صحيح". ويدرس مشغل مدينة الملاهي إجراء مراسم تأبين للأسماك.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق