اخبار السعودية اليوم - سيول القنفذة: مصرع مقيمين بصاعقة رعدية وتعليق الدراسة

جريدة الرياض 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي مقيمان اليوم بمحافظة القنفذة نتيجة صاعقة رعدية، بينما أصيب شخصان بنفس الحادثة نقلا إلى المستشفى، وفي وادي قنونه تمكنت فرق الإنقاذ من إخراج شخصين احتجزتهم مياه السيول في حادثتين منفصلتين اليوم الاثنين بعد موجة الأمطار التي تعرضت لها محافظة القنفذة والمراكز التابعة لها.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن شخصين لقيا مصرعهما اليوم نتيجة صاعقة رعدية بينما أصيب شخصان كانا برفقتهما بمركز حلي نقلا على الفور إلى المستشفى.

وأضاف أن فرق الإنقاذ تمكنت من فك الاحتجاز عن شخصين في حادثتين منفصلتين احتجزتهما السيول بوادي قنونه شرق محافظة القنفذة وهما بصحة جيدة.

وأشار السرحان إلى أن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أصدر تنبيهات اليوم عبر حساب الدفاع المني على مواقع التواصل وعلى وسائل الإعلام عن إمكانية هطول أمطار على محافظة القنفذة والمراكز التابعة لها وأهاب بالجميع إلى توخي الحذر والحيطة حفاظا على سلامتهم .

وختم العقيد سرحان تصريحه بدعوة مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة لكافة الإخوة المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر والابتعاد عن مجاري السيول، وعدم البقاء في بطون الأودية أو قطعها مهما كانت نسبة المياه فيها، كما تدعو الله أن يتغمد بالرحمة من توفي نتيجة الأمطار التي تأثرت بها محافظة القنفذة . كما أصدرت إدارة التعليم قرارا بتعليق الدراسة لذلك اليوم حفاظا على أرواح الطلاب والطالبات.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق