أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - خادم الحرمين يصل إلى دبي -

بالصور.. سفيرنا بالأردن يبحث التعاون التجاري مع وفد رجال الأعمال

بالصور.. سفيرنا بالأردن يبحث التعاون التجاري مع وفد رجال الأعمال
بالصور.. سفيرنا بالأردن يبحث التعاون التجاري مع وفد رجال الأعمال

  ......       

 المواطن_ نوف العايد_ الشرقية

في لقاء مفتوح دعت لة إدارة غرفة تجارة عمّان متمثلة برئيسها عسى حيدر مراد ،  التقى  صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، مساء أمس الأحد بعدد من الشخصيات الاقتصادية الأردنية بحضور وزير النقل حسـين الصعوب ووزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة ، والعين نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الأردن أضافة الي رئيس غرفة تجارة العقبة.

عكس اللقاء نظرة المملكتين الشقيقتين إلى المستقبل بروح إيجابية، انطلاقًا من علاقاتهما التاريخية والمتجذرة، التي امتازت دومًا بالتعاون الكبير والتواصل المستمر ، إضافة الى التنسيق الدائم حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما تناول اللقاء استعراض العلاقات السعودية – الاردنية وبحث اوجه التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتبادل التجاري ، ومناقشة  سبل الاستفادة من الفرص والمزايا التي يتمتع بها الاقتصاد الأردني، وما يوفره من حوافز أمام المستثمرين.

وقد عبر الحضور خلال اللقاء عن تطلعهم لزيادة التبادل التجاري واستقطاب رؤوس الاموال من كلا الجانبين للاستثمار في المملكتين العربية السعودية والأردنية الهاشمية، ومحاولة تذليل العقبات التي تواجه المستثمرين السعوديين والأردنيين.


المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 4480 مخالفاً لأنظمة الإقامة بالقصيم خلال شهر
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء