أخبار عاجلة
«زي النهارده».. وفاة ألفريد نوبل 10 ديسمبر 1896 -
اليوم.. فتح معبر رفح بتوجيهات من السيسي -
أمريكا تشيد بالانتخابات الرئاسية في غانا -

حسن خليفة: الهلال أفضل فريق بعد الاتحاد

حسن خليفة: الهلال أفضل فريق بعد الاتحاد
حسن خليفة: الهلال أفضل فريق بعد الاتحاد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكد مساعد مدرب نادي الاتحاد، حسن خليفة، أنّ العميد فريق كبير ومعتاد دائمًا على تحقيق البطولات، مُشددًا في الوقت ذاته على أنّ فريقه هو الأفضل فنيًّا في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، يليه الهلال.

قال خليفة: “الاتحاد فريق كبير ومتعود دائمًا على المنافسة على البطولات وصدارة الدوري، والاتحاد مر بظروف صعبة أول جولتين لدرجة أننا لم نكن متأكدين من الـ11 لاعبًا الذين سيلعبون المباراة إلا قبل بدايتها بساعة”.

وتابع: “وقفة الإدارة والجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى لاعبي نادي الاتحاد وتضحياتهم سبب رئيسي في المنافسة على الصدارة.. جماهير نادي الاتحاد ووقفتهم الكبيرة خلف النادي ومؤازرتهم للفريق تدفعنا لتقديم المزيد في المستقبل وترفع من طموحاتنا”.

وأضاف: “السمري بدايته مع الفريق كانت لتكملة مناورة الفريق الأول بعدها طلب المدرب سييرا استمراره مع الفريق ومنحه الفرصة وأثبت نفسه، وعدم التوفيق سبب خسارة الاتحاد من الشباب والنصر، بالإضافة إلى عدم جاهزية بعض اللاعبين، ومع ذلك الأفضلية لنا في المباراتين”.

وواصل تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “كثرة الأهداف في مرمى الاتحاد، كانت بسبب غياب الانسجام بين المدافعين في بداية الموسم لوجود 3 لاعبين جدد مع أحمد عسيري، ومدرب الاتحاد سييرا مميز في تطوير قدرات اللاعبين الفردية بتدريبات خاصة لكل مركز”.

وأردف: “فهد المولد يقدم مجهودًا كبيرًا ويتميز بالسرعة العالية والأدوار الدفاعية .. وسر تألقه هذا الموسم الهدوء داخل منطقة الـ 18، والمنافسة على لقب دوري جميل ستكون بين الاتحاد، الهلال، النصر والأهلي”.

وفي ختام تصريحاته الإذاعية، قال حسن خليفة: “لم أفكر في ترك العمل في نادي الاتحاد في أي فترة من فترات هذا الموسم”، مُضيفًا: “أفضل فريق فنياً في دوري جميل هذا الموسم الاتحاد ومن بعده الهلال”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء