أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - خادم الحرمين يصل إلى دبي -

شراكة بين مسك الخيرية وCNN لتمكين الشباب لتحقيق رؤية 2030

شراكة بين مسك الخيرية وCNN لتمكين الشباب لتحقيق رؤية 2030
شراكة بين مسك الخيرية وCNN لتمكين الشباب لتحقيق رؤية 2030

  ......       

المواطن – الرياض

أبرمت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك الخيرية” شراكة مع CNN العالمية حول أحد أبرز برامجها عن الشرق الأوسط ضمن حملة أطلقتها المؤسسة ترمي إلى الإسهام في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 عبر تمكين الشباب السعودي لتعزيز دورهم في تطوير وطنهم.

وتعتبر هذه الحملة الأولى من نوعها عالمياً التي تطلقها “مسك الخيرية” منذ تأسيسها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي ولي العهد وزير الدفاع، لتمكين واحتضان وإلهام الجيل المقبل من السعوديين والسعوديات لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم ضمن عملية التحول الاقتصادي التي تعيشها المملكة.

كما تعكس الحملة العالمية التزام المملكة نحو التعليم والقيادة وتوسيع نطاق مبادرات “مسك الخيرية” من خلال شركاء دوليين مثل جامعة هارفرد وأكاديمية خان ومجموعة بوسطن للاستشارات.

وتتمثل الشراكة بين الجهتين في رعاية برنامج Inside the Middle East الذي يجسد حضور CNN القوي في المنطقة وفهمها العميق لخصوصيتها واهتمامها في نقل قصص إخبارية عن الفنون والثقافة لمتابعي CNN على المستوى العالمي.
وتغطي الحلقة الأولى للبرنامج الشهري الذي ترعاه “مسك الخيرية” وتعرض في 24 نوفمبر الجاري تقارير عن صناعة الأفلام المستقلة في القاهرة والفنون المعاصرة في جدة، وما يسمى بـ”فنون الجسد” في عمّان.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، قال راني رعد، رئيس CNN للعمليات التجارية العالمية: “نحن سعداء لشراكتنا مع “مسك الخيرية” لنقدم لمتابعينا حول العالم قيم هذه المؤسسة واهتماماتها بالتعليم والشباب.”
وتابع رعد: “إن الموازاة بين أهداف المؤسسة في مجال التعليم والتطوير ومواكبتها مع تغطية برنامج Inside the Middle East المتفردة حول قصص التنوع الثقافي في المنطقة، هي بكل تأكيد شراكة نوعية وتسير في الاتجاه الصحيح.”

من جانبه، أعرب بدر العساكر، الأمين العام لمؤسسة “مسك الخيرية” عن سعادته لإبرام هذه الشراكة مع CNN لدفع التنوع والحراك والتطور في المملكة العربية السعودية والمنطقة. ولفت العساكر إلى المكانة التي تتمتع بها شبكة CNN وحضورها العالمي وقدرتها على نقل القصص الحياتية بشكل يعزز الوعي العالمي في المنطقة، مشدداً على تطلعه إلى شراكة متينة ومثمرة بين الطرفين.

وسيكون لـ”مسك الخيرية” حضورها ضمن محتوى برنامج Inside the Middle East على مختلف منصات CNN العالمية، ومن ضمنها البث التفزيوني، ومنصاتها الرقمية المعروفة، وكذلك موقع CNN بالعربية، علاوة على الحملات الإعلامية للبرنامج على مختلف قنوات بث CNN العالمية ومنابرها.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء