أخبار عاجلة
البرلمان الكوري الجنوبي يعزل رئيسة البلاد -
«أبل» تكشف عن «الأفضل» في متجرها الإلكتروني 2016 -

بالصور.. دموع حسين عبدالغني تُثير الجدل حول اعتزاله!

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من وصف الكثيرين له بأنّه يمتلك نفوذًا قويًّا داخل نادي النصر، إلا أنّ بين الحين والآخر، تخرج أنباء تُفيد برغبة المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش، في استبعاد قائد الفريق الأول لكرة القدم، حسين عبدالغني، ووجود نية لدى اللاعب للاعتزال.

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أنّ ماميتش أبعد حسين عبدالغني، عن تدريبات الفريق الأول الجماعية، كما أبلغ مجلس إدارة نادي النصر، بأنّه لا يحتاج اللاعب؛ ويرغب في الاستغناء عن خدماته.

وأشارت التقارير إلى أنّ حسين عبدالغني، اتجه إلى عيادة النادي، أمس الإثنين، بعد منعه من دخول التدريبات الجماعية، وبات مؤكدًا غياب قائد العالمي، عن مباريات الفريق المقبلة أمام الباطن، الشباب والهلال، وربما تطول الفترة عن ذلك أو تقل.

وفي الوقت الذي يلقى فيه حسين عبدالغني، هذه المعاملة من المدير الفني للفريق، تم تداول صورًا، لقائد النصر، وهو يبكي خلال مباراة فريقه السابقة أمام التعاون، والتي خسرها العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقد يكون بكاء حسين عبدالغني، لخسارة فريقه لمباراة هامة في منافسات دوري جميل، نتيجة إلى الضغوط الكثيرة التي يُعاني منها، خاصًة عقب مطالبة جماهير النصر له بالاعتزال، حفاظًا على تاريخه السابق.

حسين عبدالغني 1حسين عبدالغني

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - وزير التعليم: نواكب تطلعات رؤية 2030 في التخلص من التعليم التقليدي
التالى هنا .. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الأول للجولة الـ 12