أخبار عاجلة
«قطر للبترول» تدمج شركتين ترشيدًا للنفقات -

#الاسكان_توفر_شقق_عزاب_بجازان !

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

تفاجأ عدد من المواطنين في منطقة جازان، صباح أمس الثلاثاء، برسائل نصية على هواتهم النقالة من وزارة الإسكان تعلن عن توفر شقق جديدة للعزاب بإحدى قرى منطقة جازان، ودُوِّن أسفل الرسالة رقم جوال للتواصل.

وأثارت رسائل وزارة الإسكان استياء وغضب الكثير من أهالي المنطقة، متسائلين: هل إعلانات الشقق تعلن عن طريق الوزارة أم أنه قد تم اختراق قاعدة بيانات الوزارة الإلكترونية وتم نشر هذا الإعلان؟  وفي كلا الحالتين يعدّ الأمر كارثة بحق وزارة الإسكان.

وأجرى أحد المواطنيين اتصالًا هاتفيًا بالرقم المدون في رسالة “الإسكان”، فأجابه المستقبل مباشرة عند سؤاله عن صحة الرسالة، وأكد صحتها، وتحدث عن مميزات الشقق وأسعارها وموقعها، ومن خلال حديثه اتضح أنه مطابق لما جاء في محتوى رسالة الإسكان.

وتحدث أسامة بابعير لـ “المواطن”، أنه تفاجئ في صباح اليوم بوصول رسالة نصية من وزارة الإسكان “Eskan” دون بها “شقق عزاب جديدة (غرفة- صالة- مطبخ) قريبة من الجامعة جيزان- محلية” ورقم هاتف للتواصل.

وأضاف أنه بعد وصول رسالة الإسكان وصلت رسالة آخرى عنواها “shoqa-ejaar”، دون بها “تصحيحا للرسالة السابقة شقق عزاب للايجار الشهري جيزان- محلية” ورقم هاتف للتواصل، وهو نفس رقم الهاتف المدون برسالة الإسكان.

وأشار إلى أنه اسنتج من الرسالتين اللتين وصلتا على هاتفه النقال أن هناك شخصًا محسوبًا على وزارة الإسكان قام باستغلال بيانات وأرقام المواطنيين المدونة بموقع بوزارة الإسكان الإلكتروني من أجل الإعلان والترويج لشقق العزاب، وأخطأ عند قيامه بنشر الإعلان عن طريق بواية الإسكان الإلكترونية.

وفي الساعات القليلة الماضية أنشأ مغردون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا تحت عنوان “ #الاسكان_توفر_شقق_عزاب_بجازان ”، ومن خلاله انهالت رسائل المغردين الذين عبروا عن استيائهم وغضبهم لما أقدمت عليه وزارة الإسكان.

الاسكان شقق_عزاب بجازان2الاسكان شقق_عزاب بجازان3

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القيادة تهنئ رئيس جمهورية كينيا بذكرى اليوم الوطني
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء