أخبار عاجلة
وظيفة شاغرة للرجال بشركة “عِلم” في #الرياض -
مكرم محمد أحمد: لن أترشح نقيبا للصحفيين -
وظيفة شاغرة بشركة دانون في #مكة -
وظيفة شاغرة للرجال بشركة النهدي في #جدة -

اخبار السعودية اليوم - بنده: تشكر عملائها على ثقتهم وتؤكد الأخطاء غير مقصودة وتم تداركها

اخبار السعودية اليوم - بنده: تشكر عملائها على ثقتهم وتؤكد الأخطاء غير مقصودة وتم تداركها
اخبار السعودية اليوم - بنده: تشكر عملائها على ثقتهم وتؤكد الأخطاء غير مقصودة وتم تداركها

عبرت إدارة شركة بنده للتجزئة عن شكرها لعملائها الذي تجابوا مع حملتها الترويجية "إيوه اتجننا".

جاء ذلك في بيان أصدرته اليوم في مايلي نصه:

"يطيب لنا التوجه بجزيل الشكر والتقدير لعملائنا الكرام على ثقتهم الكبيرة في شركة بنده للتجزئة ونود أن نثمن الجهود الرقابية على حملتنا الترويجية والتي ساهمت في تعزيز ثقتنا وإيماننا بوجود مسؤولين مخلصين يرعون مصالح وحقوق المستهلك بكل أمانة، ومن منطلق إيماننا بضرورة تفعيل كافة القنوات التي تكفل الحفاظ على حقوق المستهلك، تعرب بنده للتجزئة عن اعتزازها بالعمل المشترك مع كافة الأجهزة الرقابية في كافة مراحل الإعداد والتحضير وحتى إطلاق حملتنا الترويجية "إيوه اتجننا"، وبدورنا نثمن كافة الجهود التي بذلتها فرق التفتيش والرقابة أثناء الحملة الترويجية وما كشفت عنه من أخطاء غير مقصودة تم تداركها على الفور.

ومع هذا النجاح الكبير الذي تشهده حملة "إيوه اتجننا"، تود شركة بندة للتجزئة إيضاح بعض الأمور المهمة والحقائق وكذلك مجموعة الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان تسهيل عملية التسوق والتبضع والاستفادة من العروض لأكبر شريحة ممكنة:

أولاً: حملة "إيوه اتجننا" مستمرة لمدة أسبوعين و حتى نفاذ الكمية وبإمكان عملائنا الكرام الاستفادة من العروض والتخفيضات الكبرى في جميع فروع بنده وهايبر بندة.

ثانياً: قامت شركة بنده للتجزئة برفع الكفاءة التشغيلية للاستجابة للإقبال المتوقع والغير مسبوق ، حيث تم توظيف مايقارب الـ 1000 موظف إضافي للعمل في قسم (الصندوق) وخدمة العملاء .

ثالثاً: استشعارا من الشركة لدورها في أهمية الحفاظ على امن وسلامة عملائنا الكرام فقد قامت شركة بنده للتجزئة بتعزيز إجراءات الأمن والسلامة من خلال إضافة ما يقارب الـ 1100 عنصر تم توزيعهم على الفروع والأسواق. بالإضافة لتوفير عدد 11 ممرض في الأسواق الكبيرة التي تشهد ازدحام وإقبال كبير من العملاء.

رابعاً: تم إنشاء مركز عمليات وتحكم يعمل على مدار الساعة لرصد عمليات التسوق والتدخل السريع لمعالجة الأزمات

خامساً: حملة "إيوه اتجننا" حققت نجاحاً منقطع النظير وأدخلت مفهوم جديد مبتكر للعروض التروييجية على سوق التجزئة السعودي، وهو ما تؤكده الحقائق والأرقام، حيث وصل عدد العملاء المستفيدين من الحملة مايقارب 900 ألف عميل من اصل اكثر من 2 مليون عميل زارت فروع بنده و هايبر بنده في أولى أيام الحملة ، وشهدت جميع فروع هايبربنده وال 65 إغلاقاً مؤقتاً بسبب نفاذ المعروض وحاجتها لإعادة الترتيب وتم افتتاحها بعد ساعات قليلة بعد أن تم إعادة تعبئة البضائع.

سادساً: من منطلق تعزيز الرقابة الذاتية، يرجى من عملائنا الكرام التأكد والتحقق من كل مايثار حول هذه الحملة ، فعلى سبيل المثال لا الحصر، يتم ربط قرارات قديمة لوزارة التجارة و الاستثمار تم اتخاذها في عام 2014 بالحملة الحالية.

يرجى من عملائنا الكرام في حال وجود أي ملاحظة التواصل فوراً مع أحد موظفي خدمة العملاء، أو الاتصال على 920027707، أو التواصل على الرابط التالي http://www.panda.com.sa/contacts حيث سيتم اتخاذ اللازم بما يضمن حفظ حق العميل.

وختاماً نتعهد بمواصلة التزامنا التام بمد جسور التعاون الشامل مع كافة الأجهزة الرقابية التي نرى فيها شريك أصيل وفاعل في التصويب والتصحيح بما يعود بالنفع على المستهلك أولاً وعلى قطاع التجزئة بشكل عام. كما نتوجه بالشكر لتعاون الجهات الأمنية وتواجدهم لتنظيم وحماية الأرواح و الممتلكات.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء