أخبار عاجلة
40 % انخفاضاً متوقعاً لإيجارات الشقق السكنية بجدة -
21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال -
سفارة أمريكية مزيفة عملت في غانا لمدة عشر سنوات -

مدرب نادي النصر يؤكد صعوبة مباراة الباطن

مدرب نادي النصر يؤكد صعوبة مباراة الباطن
مدرب نادي النصر يؤكد صعوبة مباراة الباطن

  ......       

المواطن – مروة نبيل

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الكرواتي زوران ماميتش، على عدم رضاه عن المستوى الذي يُقدمه فريقه خلال مبارياته أمام أندية الوسط، مؤكدًا في الوقت ذاته على صعوبة مباراة الباطن.

وقال مدرب نادي النصر خلال تصريحاته، اليوم الأربعاء: “ما حدث في المباريات أمام فرق الوسط حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا، كان ثمنها خسارتنا لنقاط سهلة ونحن سنعمل على تلافيها في المستقبل”.

وأضاف ماميتش: “أحيانًا الإنسان يعود خطوة للخلف، من أجل أن يتقدم عشر خطوات إلى الأمام، وأتمنى أن تكون ردة الفعل دائمًا لدى نادي النصر وتكون هذه ظاهرة في كل المباريات القادمة”.

وتابع مدرب نادي النصر تصريحاته قائلًا: “أمامنا مباراة مع الباطن لا تقل أهميةً عن جميع مباريات الدوري، وأنا شاهدت مبارياتهم ودرستهم فنيًّا، من متوقع أنهم سيلعبون بمنهج دفاعي من خلال إغلاق مناطقهم الدفاعية مع الضغط على وسط الملعب وينتظرون فرصة الكرات المرتدة”.

وفي ختام تصريحاته بشأن مباراة نادي النصر والباطن المقبلة، قال المدير الفني الكرواتي: “نحن عملنا لكي نكون جاهزين تمامًا للمباراة، ولنعمل كل ما نستطيع من أجل أن نفوز بها”.

وعن الاجتماعات التي حدثت عقب خسارة نادي النصر أمام التعاون، قال: “عادة تكون إيجابية، ومن الطبيعي في كل عمل أو منظومة أن يكون بعد كل خطوة اجتماع، لتقييم العمل سواء كان إيجابيًّا أو سلبيًّا، وهي اجتماعات دورية ودائمًا تكون ناجحة وإيجابية”.

وواصل مدرب نادي النصر تصريحاته: “في كل الأوساط هناك من يستغل العثرات، ولكن من الطبيعي ألا تكون خسارة مباراة التعاون تعني الابتعاد عن المنافسة، نحن كان لدينا سلسلة من الانتصارات، وحققنا سبع حالات فوز متتالية بما في ذلك مبارياتنا في كأس ولي العهد، وهذه الخسارة لم تكن متوقعة ولم تكن النتيجة سعيدة لنا”.

وأردف: “سنكون محظوظين إذا استفدنا من درس هذه الخسارة واستخلصنا منها العبر والدروس، فنحن ما زلنا منافسين أقوياء على البطولة، والتي ستشهد تنافسًا قويًّا بين نادي النصر والهلال والاتحاد والأهلي، من أجل الصدارة والمشوار لا يزال طويلاً يحتاج منا إلى عمل وجهد كبيرين، وكلنا عزيمة وإصرار على أن يكون حضور النصر قويًّا في بطولات الموسم”.

وعن الإصابات التي داهمت نادي النصر، قال ماميتش: “نُناقش مع الإدارة باستمرار كل عوامل دعم الفريق، والإدارة حريصة على كل ما يدعم الفريق ويزيد من قوته، وبالنسبة لي فما أراه قوة لدعم الفريق هو عودة المصابين عوض خميس وإبراهيم غالب، ومن ثم بعد فترة عبدالعزيز الجبرين فمثل هؤلاء قوة حقيقية ودعم للفريق”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء