أخبار عاجلة

“المواطن” ترصد التفاعل مع #ترديد_اسم_زوران_الدقيقة_الأولى

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من التقدير الجماهيري الذي يحظى به، باعتباره قائد الفريق وحاصد بطولات معه، ولكن يبدو أنّ تصرفات حسين عبد الغني مع المدير الفني لفريق النصر، زوران ماميتش، دفعت مُحبي العالمي إلى التضامن مع المدرب الكرواتي.

دشنت الجماهير هاشتاق “ترديد اسم زوران الدقيقة الأولى”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من أجل مؤازرة مدرب نادي النصر، والتأكيد على أهمية التزام اللاعبين، لجلب الاستقرار إلى العالمي.

وتفاعل الآلاف مع هاشتاق “ترديد اسم زوران الدقيقة الأولى”، وبات ضمن الأكثر تداولًا على “تويتر”، وشهد تباينًا في الآراء، حيث هناك من دافع عن حسين عبد الغني، باستماتة، بل وطالب برحيل المدرب، فيما أيد بعضهم الآخر وجهة نظر ماميتش.

ورصدت “المواطن” التفاعل الجماهيري مع هاشتاق “ترديد اسم زوران الدقيقة الأولى”، على “تويتر”.

و قال الإعلامي بندر العتيبي: “يستاهل زوران الدعم المعنوي، نجح في مهمة الانضباط ونظم الدفاع، وسيصبح النصر أكثر قوة بعودة غالب وعوض”، ونشر عدة صور للاعبي النصر والمدرب الكرواتي، وعلق قائلًا: “أعاد توهج بعض نجوم العالمي، ويعمل بجد لإعادة تألق بقية اللاعبين بالعمل الفني والنفسي”.

وكتب رائد: ” حسين ثابت والبقيه متحركون”، وقال آخر: “أنا مثل كثير نحب حسين عبدالغني وما أعلق على حدث ما شفته لكن يابو عمر تعبنا !”، وتابع زياد الرويلي: “بدلاً من ترديد اسم زوران الدقيقة الأولى لازم يكون ترديد اسم حسين الدقيقة الأولى”.

وعلق دحوم، قائلًا: “مدرب الفارق بينه وبين المتصدر ثلاث نقاط انتشل فريق قادم من موسم كارثي وأعاده للمنافسة دوري وكأس ولي عهد”، وقال مهند: “بكرة ينزل الفريق مع زوران للمركز الثامن وتعال وقتها تبكبك على رحيل حسين عبدالغني وخل تطبيلك للمدرب ينفعك”.

وتابع خضير: “تردد اسم مدرب لم يقدم ما يشفع له بالبقاء في ضل نتائج محبطه ، لذا عليكم ترديد اسمه لتوديعه قبل طرده”، وقال آخر: “أخيرًا جاء شخص وقف ضد حسين عبدالغني ولم يُحارب”، وكتب زوران وبس: “زوراان .. زورااااان … زورااااان زلزلوا بها الملز غداً”.

وأضاف عايض القرني: ” أدعموا كل من يمثل النصر أهتفوا باسمه وشجعوه على مزيد من العطاء ولكن هذا لا يعني أنّ تمدح شخص لتسيء للآخر”، وكتب محمد الفره: “جمهور النصر حالة استثنائية لأول مره جمهور يدعم مدرب ضد الإدارة رغم خسارته من فرق ضعيفة جمهور فاهم كورة”.

وواصلت الجماهير التفاعل مع هاشتاق “ترديد اسم زوران الدقيقة الأولى”، وقال سعد السعيدان: “تخيلو لو اللي يدرب النصر حالياً داسيلفا هل سيتجرأ يبعد عبدالغني بعد مشاكله اللي سواها طول هالموسم ؟ لا اعتقد”.

ترديد اسم زوران الدقيقة الاولى 1ترديد اسم زوران الدقيقة الاولى 2ترديد اسم زوران الدقيقة الاولى 3ترديد اسم زوران الدقيقة الاولى 4ترديد اسم زوران الدقيقة الاولى

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - الدفاع المدني ينشر فرقه تأهباً للأمطار في جدة
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء