أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -

بلدي بن هشبل يناقش مطالب وشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – وادي بن هشبل 

اجتمع رئيس وأعضاء المجلس البلدي في مركز وادي بن هشبل مساء أمس بالمواطنين وأهالي المنطقة، والذي يعتبر اللقاء الثاني المفتوح لهم مع المواطنين برئاسة رئيس المجلس سعيد بن محمد آل زيد ورئيس بلدية وادي بن هشبل إبراهيم بن صالح القرني.

وافتتحت الجلسة بحضور عدد من المواطنين والمهتمين ورجال الأعمال والإعلام. حيث ألقى رئيس المجلس كلمة تعريفية عن اللقاء وأهمية طرح الآراء من الحضور, ودور أعضاء المجلس ومهامهم والاستماع لكافة الآراء والمقترحات وما يحتاجه مركز وادي بن هشبل والقرى التابعة له من خدمات ومطالبات والإجابة عليها, وتسجيل كافة النقاط الهامة ومناقشتها في اجتماعات المجلس القادمة, وطرحها ووضع حلول مناسبة.

وتم خلال اللقاء استحداث موقع إلكتروني للتواصل مع المواطنين في إرسال المقترحات والشكاوى والتفاعل معها وإيجاد الحلول وتنفيذ أي مطالبات تهم المواطن أو الإبلاغ عن أي قصور أو ملاحظات يتم إرسالها عن طريق البوابة الإلكترونية والرد عليها.

كما تمت مناقشة عدد من المواضيع والشكاوى الهامة من قبل الحضور كمشكلة عدم تنفيذ واستكمال المشاريع المتعثرة من قبل المقاولين , وتوسعة وإنارة وتشجير الشوارع في مركز الوادي وقرى السليل والحيمة ورغوة وتباشعة والتي انتهى عقد تنفيذها من سنوات ولم يتم البدء والتنفيذ فيها.

وكان أيضاً من ضمن النقاشات التي طرحت تهيئة وتوسعة الحدائق والاهتمام بنظافتها وصيانتها, ورصد المواطنين 40 مطالبة وملاحظة للتنفيذ والحلول.

وتم كذلك طرح مشكلة سوق الخضار والفواكه الجديد وأهمية تشغيله كاملاً، وتمت مناقشة احتياجات الأحياء الجديدة ونقص الخدمات البلدية فيها.

كما طالب المواطنون بتوجيه الدعوة لكافة مسؤولي الدوائر الحكومية والأمنية, ومشاركتهم في مثل هذه اللقاءات المفتوحة والمشاركة في حل بعض القضايا التي تهم المركز بشكل عام.

وتمت مناقشة كل ما يهم الشباب وتوفير كافة سبل الراحة لهم من منشآت رياضية وملاعب. وتنظيم الحدائق الخاصة بالشباب والعائلات.

من جهته أوضح رئيس البلدية أنه ستتم مناقشة تلك المطالبات ووضع حلول مناسبة مع رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس وسيتم تذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشاريع والعمل بجدية في تنفيذها بأقصى وقت وسيتم الإعلان عن كل مشروع تم الانتهاء منه أو تم إيجاد حلول مناسبة مع أعيان وأهالي الوادي والقرى التابعة له.

وأكد آل زيد أن المجلس سيتابع أعمال تنفيذ المشاريع والمطالبات والخدمات التي طرحت على المجلس البلدي والتعاون مع البلدية في تسهيل عملها وتنفيذ مشاريعها.


المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء
التالى الأهلي يسحق الفيصلي 6 ـ 3 في #دوري_جميل