أخبار عاجلة
ختام فعاليات ورشة عمل «الإعلام وقضايا الطفل» -

اخبار السعودية اليوم - وفاة معلمة وإصابة خمسة أشخاص بحادث بطريق العيدابي الداير

اخبار السعودية اليوم - وفاة معلمة وإصابة خمسة أشخاص بحادث بطريق العيدابي الداير
اخبار السعودية اليوم - وفاة معلمة وإصابة خمسة أشخاص بحادث بطريق العيدابي الداير

شهدت المحافظات الجبلية بمنطقة جازان أمس واليوم حادثين منفصلين لمعلمات أثناء توجههن إلى مدارسهن نتج عنه وفاة معلمة وإصابة سائقين بالحادثين.

حيث وقع الحادث الأول مساء أمس بالدائر لمعلمة من محافظة الطائف وعُينت مؤخرا بمدرسة في محافظة فيفا وباشرت بداية الأسبوع الحالي ، مما نتج عن الحادث وفاتها متأثرة بإصابتها وتعرض شقيقها الذي كان يقوم بنقلها لإصابات متفرقة وإصابة مسن بالمركبة الأخرى.

كما شهد طريق العيدابي حادث تقوم بنقل المعلمات مما نتج عن الحادث إصابة 3 معلمات وقد باشرت الجهات المعنية الحادث ونقلهن إلى المستشفى، حيث غادرت معلمتين المستشفى بعد تلقيها العلاج بينما لا تزال الثالثة تتلقى العلاج بعد تعرضها لإصابة بالظهر.

وأوضح متحدث الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي بأن غرفة العمليات تلقت صباح اليوم الخميس عند الساعة السادسة بلاغا عن حادث تصادم على طريق العيدابي - صبيا بين سيارتين الأولى من نوع جيب برادو والأخرى أيضا جيب وعلى الفور تم توجيه فرقتين إلى موقع الحادث وعند وصول الفرقتين وجدت بالموقع حالة إصابتها متوسطة تم تقديم الخدمة الاسعافية للمصابة ونقلها إلى مستشفى العيدابي لتلقي العلاج وحسب إفادة المتواجدين بالموقع أن ٣ حالات أخرى نقلت عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الاسعافية منها حالة لقائد السيارة .

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على ثلاثيني مزق ودنس القرآن بالقريات
التالى إصابة 5 معلمات وسائقهن إثر انقلاب مركبتهم في العطيف