تنمية محافظة بدر تقدم خدمة التسجيل مجانا في «حساب المواطن»

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – عبدالرحمن المحمادي:

أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة عن استعدادها لتقديم خدمة التسجيل في برنامج حساب المواطن مجاناً، والذي ينطلق يوم الأحد بمشيئة الله وفي بعض المراكز التابعة للتنمية الاجتماعية حسب الجدول المرفق والبعض الاخر يبدا صباح اليوم الأربعاء.

وأوضحت اللجنة “أنه تلبية لرغبة أهالي محافظة بدر والمراكز والقرى التابعة لها ولراحة المواطنيين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة يسر اللجنة المشاركة في خدمة تسجيل المواطنين والمواطنات في برنامج حساب المواطن، وذلك بدءاً من الأحد 8 / 5 / 1438 هـ  في مركز التنمية الاجتماعية، ولمدة اسبوع  في المراكز التابعة للمركز ماعدا جمعية المستودع الخيري بينبع البحر مستمر التسجيل لمدة شهر كامل.

وأشارت اللجنة إلى أنها تستقبل المواطنين للتسجيل في حساب المواطن على فترتين الاولى من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً، والفترة الثانية تبدا في المساء من الساعة الخامسة عصراً حتى الثامنة مساء.

وقال حسن الشريف مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بدر والمشرف على الجمعيات في محافظة بدر وينبع في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “‏يسر مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بدر واللجان والجمعيات التابعه له في كل من بدر وينبع استقبال المواطنين للتسجيل في (حساب المواطن).
img_4575

img_4574

f270cb3ab9.jpg

المصدر : صحيفة تواصل twasul .info

صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق