Propellerads

بالصور.. أجواء وضباب “الشفا و الهدا” تستقطب الزوار

صحيفة المواطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف

على الرغم من الأجواء الباردة التي تشهدها محافظة الطائف إلا أن المناطق السياحية فيها سجلت إقبالاً كبيراً من الزوار و الأهالي خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول .

وشهدت منطقة الشفا السياحية إقبال عدد كبير من المتنزهين من الزوار و الأهالي للاستمتاع بالأجواء الجميلة و مشاهدة كتل الضباب الكثيف الذي عانق جباله الشاهقة و هبط إلى مستوى الأرض مما أدى إلى توقف حركة السير على الطريق .

شفا 1

كما سجلت منطقة الهدا السياحية حضور عدد كبير من المتنزهين وشهدت الطرق المؤدية إلى منطقة الهدا ازدحاماً كبيراً و اصطفت المركبات إلى مسافات بعيدة وتسببت كثافة الضباب في توقف حركة السير في طريق الكر المؤدي إلى منطقة مكة المكرمة .

شفا 3

هذا و قد ارتفع الإقبال على المنتجعات السياحية و الشقق السكنية كما سجلت الطرق السياحية مثل طريق الهدا و الشفا حركة نشطة حيث انتشرت الأسر على جنبات الطرق و أيضاً المسطحات الخضراء على الرغم من برودة الجو التي تشهدها المحافظة هذه الأيام .

شفا 2

في الجانب الآخر حذَّرت إمارة منطقة مكة المكرمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من تدنٍّ في مدى الرؤية على محافظة الطائف؛ بسبب الضباب، والتي تصل إلى أقل من 2 كم، ويشمل مرتفعات المنطقة والأجزاء الجنوبية منها.

شفا 5

ويأتي ذلك بعد تلقي الإنذار من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أوضحت أن “الحالة بدأت من الساعة الـ23:300 أمس الثلاثاء، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح اليوم”.

شفا 6

شفا 7

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق