Propellerads

تحذير من وزارة الداخلية الكويتية الى الوافدين والمقيمين

وكالة اليوم الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحذير من وزارة الداخلية الكويتية الى الوافدين والمقيمين

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلن المصريين المقيمين في الكويت عن فرحتهم بالإنجاز الذي حققه منتخب الفراعنة بعد الفوز التاريخي على المغرب بهدف محمود عبد المنعم كهربا، وذلك في دور الثمانية بكأس الأمم الأفريقية على طريقتهم الخاصة بواسطة الخروج في مسيرات تجوب الشوارع للإحتفال والهتاف بإسم مصر.

وبعد أن إنتهت الإحتفالات إنهالت الشكاوي من المواطنين بسبب تلك المسيرات وما تسبب له في إزعاج للسكان خاصة أنها كانت في منتصف الليل، حيث أن تلك المسيرات أعاقت حركة المرور، وتصرفت السلطات الكويتية بحكمة بالغة وإحترام شديد للجالية المصرية.

حيث أصدرت الداخلية السعودية بيانا قامت خلاله بتحذير الوافدين من جميع الجنسيات من الخروج في مسيرات بعد المباريات دون الإشارة من بعيد أو من قريب لما بدر من المصريين في مباراة مصر والمغرب.

وقامت وزارة الداخلية الكويتية من تحذير كافة الوافدين من كافة الجنسيات من الخروج في مسيرات بالشوارع للإحتفال بعد المباريات، حيث أصدرت بيانا تحذيرا أوضحت فيه أن الوزارة سوف تتخذ الإجراءات المقررة تجاه أي وافد يتجاوز القانون في مشاركه في أي إحتفالية عقب المباريات الرياضية، لأن ذلك من شأنه عرقلة حركة السير.

وأوضحت الإدارة العامة في بيانها أنه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حالة عدم إلتزام المقيمين به والتي قد تصل إلى حد الإبعاد الإداري، فيما يختص بنص القانون بأنه لا يجوز إشراك المركبات في مواكب خاصة أو في تجمعات إلا وفقا للأحكام القانونية المقررة وبعد مراجعة الإدارة العامة للمرور.

كما ناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الإخوة الوافدين التعاون معها في أداء مهامها لحماية الأرواح والممتلكات، مؤكدة أنها على ثقة كاملة بأنهم سيكونون كالعهد بهم دائما حريصون كل الحرص على تحقيق ذلك. المصدر : الراي.

التعليقات

المصدر: وكالة اليوم الاخبارية

وكالة اليوم الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق