العالم يترقب عودة أول شخص مجمد منذ 50 عاما للحياة بتفاصيل مثيرة

وكالة اليوم الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة اليوم الاخبارية – الأساطير هي حكايات تجسد فى أفلام ورويات، تهدف لأخذ تفكير الأنسان لواقع أخر مختلف من الخيال العلمي، وذلك ما يجده الكثيرين فى قصص الخيال العلمي التي تسعدهم بقصص غير موجودة فى الواقع، فمن ضمن تلك القصص حكايات تجميد البشر الأسطورية.

فقد أوضحت مصادر مطلعة أن العالم يستعد حاليا لمشاهدة أول عملية إعادة شخص إلي الحياة مجددا تم تجميده بالنيتروجين منذ 50 عام، بعدما عانى من السرطان الذى أودى بحياته فى 12 يناير 1967.

وتشير تفاصيل تلك الواقعة والخاصة بالعالم لفيزيائي “جيمس بيدفورد”، فقد أصيب بمرض السرطان وتمكن من جسدة بشكل كامل، مشيرا إلى أنه قد تلقى علاجة فى مستشفي “جليندالى” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حتى فارق الحياة ولكن بشكل غير اعتيادى على الإطلاق ولم يتم دفنه بل يرقد فى أنبوب مملوء بالنيتروجين ليحفظ جسده فى مدينة “سكوتسديل” بولاية “أريزونا” الأمريكية، ليكون أول شخص يتم تجميده فى تاريخ البشرية.

ويذكر أيضا أنتلك تعد التجربة الأولى الفريدة من نوعها، والتي لم يتم تجربها من قبل، وينتظر العالم الأن إخراج الأنسان البشرى المتجمد منذ 50 عام، وفقا لما قامت بنشره وسائل الإعلام الأوربية.

المصدر. صدى البلد

التعليقات

المصدر: وكالة اليوم الاخبارية

وكالة اليوم الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق