Propellerads

الإبعاد لمصري تلصص على «ديبلوماسية»!

وكالة اليوم الاخبارية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة اليوم الاخبارية – فقد عوقب مصري بالإبعاد لهتكه حرمة ديبلوماسية وتلصصه عليها في غرفة لقياس الملابس داخل أحد المجمعات، وسيتم تنفيذ العقوبة بعد انتهائه من سداد مديونية بمبلغ 700 دينار مسجلة في حقه وصادر بها أمر ضبط وإحضار.

وفي التفاصيل فإن رجال أمن الفروانية هرعوا إلى المجمع فور تلقيهم بلاغاً من عمليات وزارة الداخلية قدمته ديبلوماسية ذكرت فيه أنها خلال وجودها في محل ملابس قام بائع من الجنسية المصرية بالتلصص عليها أثناء قيامها بتبديل ملابسها في غرفة القياس.

رجال الأمن ألقوا القبض على الوافد واقتادوه إلى المخفر المختص وأحيل على مكتب المباحث وبعد حضور الشاكية وجدت أن إجراءات القضية تستدعي ترددها على التحقيق فتنازلت عن القضية، ولم يرق لقيادات وزارة الداخلية هذا الفعل الذي ارتكبه الوافد فتم اتخاذ قرار بإبعاده عن البلاد.

وقال مصدر أمني إنه «في غمرة انهماك رجال الأمن في تسجيل الإجراءات القانونية والتدقيق على بيانات قليل الأدب، اتضح أنه مدين بمبلغ 700 دينار وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار فاقتيد إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده وسداد المبلغ المسجل عليه لإحدى الشركات، ومن ثم إحالته على الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة لإبعاده عن البلاد».المصدر : الرأي.

التعليقات

المصدر: وكالة اليوم الاخبارية

وكالة اليوم الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق